الأحد، 07 يوليو 2024

04:28 ص

مصطفى بكري يطالب بتغيير وزاري فوري: “الناس تعبانة”

الإعلامي مصطفى بكري

الإعلامي مصطفى بكري

جاسم حسن

A A
سفاح التجمع

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن التغيير الوزراي بات أمرًا ضروريًا لا يحتمل التأجيل، والانتظار إلى أبريل المقبل لإجراء التغيير الوزراي سيخلق حالة من الإحباط في الشارع، في ظل الخلل والتخبط والتضارب الذي تشهده الحكومة الحالية للخروج من الأزمة الاقتصادية.

وأضاف بكري، خلال برنامجه "حقائق وأسرار"، عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الخميس، أن التغيير ضروري وليس التعديل، رئيس الوزراء رجل وطني ولا أحد يزايد عليه، ولكن الهم كبير ونحتاج إلى تغيير في جميع المؤسسات لتتواكب مع طموحات الرئيس السيسي، الذي لا هم له إلا مصلحة الشعب.

“الناس تعبانة”

أكد مقدم "حقائق وأسرار"، أنه لا أحد يستطيع المزايدة على الشعب المصري، قائلًا “الناس تعبانة ونحتاج لحكومة تشعر بأوجاع الناس.. نريد تغيير شامل في السياسات والأفراد، عايزين حكومة قوية تعي وتدرك حجم التحديات، نحتاج حكومة وطنية بدون أي اعتبارات خارجية أو داخلية”.

تساؤلات للحكومة

وتساءل الإعلامي مصطفى بكري: “ازاي معنديش مجالس محلية لحد دلوقتي.. ازاي محافظة البحيرة بدون محافظ منذ 3 سنوات.. ليه محدش طلع من الحكومة يشرح مشروع قانون حق تملك الأراضي الصحراوية للأجانب رغم حالة الغليان على السوشيال ميديا؟”.

وتابع تساؤلاته: “ليه المستثمر بيسيبنا ويروح حتة تانية.. ليه نطلع واحد بتهمة فساد ونعينه في منصب آخر وبالمستندات.. لماذا نعرقل عمل بعض الوزراء.. هل ما طرحه الرئيس السيسي من رؤية بشأن الوصول إلى معدل نمو 8%، مع زيادة المرتبات والنزول بمؤشر التضخم من 35.5% إلى 5% سيتحقق على أرض الواقع في ظل تواجد الحكومة الحالية؟”.

search