الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:47 ص

مصدر أمني يكشف حقيقة فيديو التعدي على سوداني في أكتوبر

مشاجرة أكتوبر

مشاجرة أكتوبر

خلود طارق

A A

أكد مصدر أمني بوزارة الداخلية، أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر إحدى الصفحات الخاصة بإحدى القنوات العربية على مواقع التواصل الاجتماعي، المتضمن الزعم بقيام بعض الأشخاص بالتعدي على آخر سوداني الجنسية "قديم" وسبق تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي فى غضون شهر نوفمبر عام 2023.


وأوضح المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل في ورود بلاغ للأجهزة الأمنية بتاريخ 5 نوفمبر 2023 بشأن حدوث مشاجرة بدائرة قسم شرطة ثاني أكتوبر بالجيزة بين طرف أول: (4 أشخاص "سودانيين الجنسية" مصابين بجروح وكدمات متفرقة)، وطرف ثان: (خفيران خصوصيان أحدهما مصاب بكدمات) 

وتعود الخلافات حول رغبة الطرف الأول في الإقامة بشقق سكنية خالية غير مملوكة لهم محل خفرة الطرف الثاني، تعدى خلالها الطرفان على بعضهما البعض بالضرب محدثين ما بهم من إصابات، وتم ضبط طرفي المشاجرة في حينه واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

“مريض وأمن مستشفى”

وفي واقعة أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من السيطرة على مشاجرة بين أهل مريض وأمن مستشفى قصر العيني، بسبب التأخر في فتح الباب وضبط طرفيها، وتحرر المحضر اللازم لتباشر النيابة التحقيق.


ورد بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص “أسرة مريض”، وعدد من أفراد أمن مستشفى قصر العيني بسبب التأخر في فتح الباب وخلق حالة من الهلع أمام المستشفى.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها.

search