الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:02 ص

الأهلي العنيد يواجه الفتح "العليل" في الدوري السعودي

الفتح والأهلي - أرشيفية

الفتح والأهلي - أرشيفية

عبدالمنعم الالفي

A A

يواجه الأهلي نظيره الفتح مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية ضمن منافسات الدوري السعودي لموسم 2024/25، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز ومواصلة البحث عن صدارة جدول الترتيب، إذ يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، إذ حقق الفوز في الجولة الأولى على نظيره العروبة بهدفين مقابل لا شيء، بينما يسعى الفتح في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم وتعويض هزيمة الجولة الأولى أمام القادسية بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى.

ويستعد المدير الفني للنادي الأهلي، الألماني ماتياس يايسله، لخطف الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات في الدوري السعودي؛ حيث جاء التشكيل المتوقع للنادي الأهلي كالآتي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: علي مجرشي، إيبانيز، ديميرال، بسام الحريجي.

خط الوسط: جابري فيجا، كيسيه، زياد الجهني.

خط الهجوم: رياض محرز، روبرت فيرمينو، سميحان النابت.

تلقى الأهلي، دفعة قوية قبل مواجهة نظيره الفتح،إذ استعاد لاعبه فراس البريكان. 

كان البريكان قد تعرض لإصابة عضلية خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد، ومن ثم غاب عن مباراة الهلال في نصف نهائي السوبر السعودي التي خسرها فريقه بركلات الترجيح، ثم الجولة الأولى ضد العروبة.

ويُعد البريكان أحد أبرز الأوراق الهجومية للفريق الأهلاوي وفي الدوري السعودي بأكمله، نظرا للقدرات الفنية الهائلة التي يمتلكها، حيث انفجر بقوة خلال الموسم الماضي، بتسجيل 19 هدفا وصناعة 8 في 34 مباراة بمختلف البطولات.

موعد مباراة الأهلي والفتح في دوري روشن 

تقام مباراة الأهلي والفتح عند الساعة الـ 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل قناة SSC 1 المباراة بتعليق مشاري القرني.

search