الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

الصحفي الفلسطيني بطل "فيديو الأهلي" يروي كواليس التصوير (خاص)

الصحفي الفلسطيني أنس النجار

الصحفي الفلسطيني أنس النجار

منى الصاوي

A A

قال الصحفي الفلسطيني أنس النجار، في أول تصريح له بعد ظهوره في الفيديو الترويجي للاعب النادي الأهلي المصري المنتقل حديثًا لصفوف الفريق وسام أبو علي، إن المسؤولين في النادي الأهلي فكروا خارج الصندوق، واستطاعوا توصيل القضية الفلسطينية لملايين من الناس في الوطن العربي وخارجه.

كواليس تصوير الإعلان

وعن كواليس تصوير الإعلان، قال أنس النجار، في تصريحات خاصة لـ " تليجراف مصر"، إنه كان يشاهد مباراة " النادي الأهلي ومودرن فيوتشر"، ببطولة كأس السوبر المصري، التي أُقيمت باستاد هزاع بن زايد، بإمارة أبو ظبي.

وأضاف أنه ظهر في فيديو خلال متابعته المباراة التي أقيمت 28 ديسمبر الماضي، من داخل خيمة، رفقة أحد الصحفيين، الذي طلب منه ترك المباراة من أجل الاستعداد للبث على الهواء لنقل الأحداث التي تدور في غزة، مشيرًا إلى أنه أصر على استكمال المباراة.

"الأهلي حبيبنا".. تلك الجملة التي كانت سببًا في تصدر الفيديو " الترند" آنذاك.

تفاصيل الاتفاق

وتابع الصحفي الفلسطيني قائلًا: “تواصل معي المسؤولين في النادي الأهلي، المكتب الإعلامي، وجرى الاتفاق على تصوير فيديو  وسام أبو علي بغزة، دعمًا للقضية الفلسطينية”.

وأكد النجار، أن لا أحد من اللاعبين تواصل معه من أجل تصوير الإعلان، لافتًا إلى أن  النادي الأهلي يحظى بشعبية ليست محلية فقط، بل له متابعين ومشجعين في القارة الأفريقية، كونه "نادي القرن".

وأكد أن اختيار مقولة الصحفية الفلسطينية التي استشهدت برصاص الاحتلال شيرين أبو عاقلة، في 11 مايو 2022، “ ”خلوا المعنويات عالية"، كانت اقتراحًا منه لمسؤولي النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن الفيديو تم تصويره قبيل الإعلان عن الصفقة، أي  قبل أسبوع من الآن.

وبسؤاله عن الوقت الذي استغرقه في تصوير "الإعلان عن الصفقة"، قال إن الإدارة الإعلامية بالنادي الأهلي على مستوى عالٍ من الكفاءة، لافتًا إلى أنه صور الجزء الخاص به في الإعلان على مرحلتين، ولم تتجاوز كل مرحلة نحو 10 دقائق.

الشعب الفلسطيني

وبسؤاله عن مدى تفاعل الشعب الفلسطيني مع الفيديو، أكد أن الشعب الفلسطيني يعتبر أن بلاده امتداد لمصر، قائلًا إن مصر “كبيرة المنطقة”، والداعم الأكبر والأهم للأشقاء العرب.

وتابع قائلًا: “الشعب الفلسطيني يناشد العالم أجمع بالتضامن مع القضية الفلسطينية، لكنه يخص مصر بالذكر كونها  أم الدنيا، وتملك قيادة سياسية قادرة على احتواء أي أزمة، ودائمًا تلعب دور الوساطة بيينا والكيان المحتل”.

وأضاف النجار، أن الشعب المصري داعم كبير للقضية الفلسطينية، ليست في الحرب الأخيرة على غزة فقط، بل على جميع الأصعدة.

إحياء القضية الفلسطينية 

بعنوان “من فلسطين الحرة إلى فخر الأمة”.. نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلى على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ترويجي للاعبه الجديد، على طريقة المقاومة الفلسطينية.

يقول الصحفي الفلسطيني المشارك في الفيديو أنس النجار: "الحياة لم ولن تتوقف.. من قلب غزة الأبية نتحدث إليكم".

استكمل حديثه في الفيديو قائلًا: " الفلسطيني وسام أبو علي يرتدي قميص نادي القرن.. صاحب المكانة الكبيرة في قلوبنا.. نتمنى أن يكون خير ممثل لنا.. وإضافة قوية للنادي الأهلي العريق".

واختتم أنس النجار الفيديو قائلًا: "هنا من أرض فلسطين الحرة إلى فخر الأمة النادي الأهلي المصري.. كل التحية".

search