الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:36 ص

السلام- القاهرة.. المواعيد الكاملة لتدريبات ومباريات منتخب مصر

إبراهيم حسن - أرشيفية

إبراهيم حسن - أرشيفية

عبدالمنعم الالفي

A A

كشف مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، إبراهيم حسن، موعد انطلاق تدريبات منتخبنا الوطني المصري استعدادًا لمواجهتي بتسوانا وكاب فردي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025. 

قال إبراهيم حسن إن الفريق سيخوض تدريباته على استاد السلام في المعسكر المقرر انطلاقه يوم 28 أغسطس الجاري في إطار الاستعداد لمباراتي كاب فيردي و بتسوانا في الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب. 

تابع حسن أن الفريق سيتدرب باستاد السلام حتى يوم 1 سبتمبر على أن يخوض  تدريباته بداية من يوم 2 سبتمبر باستاد القاهرة الدولي حتى موعد مباراة كاب فيردي، بسبب أعمال الصيانة الموجودة بالاستاد خلال الوقت الحالي.

أضاف مدير منتخب مصر أن  استاد القاهرة الدولي سيستضيف يوم 6 سبتمبر مباراة كاب فيردي، على أن يواجه بتسوانا يوم 10سبتمبر علة ملعب الأخير.

 على الجانب الآخر، شهدت قائمة منتخب مصر التي أعلنها المدير الفني للمنتخب حسام حسن بعض المفاجآت التي أثارت جدلا كبيرا بين الجماهير المصرية.

ويعد من أهم وأبرز الغيابات التي شهدتها قائمة منتخب مصر لمعسكر سبتمبر، غياب حسين الشحات جناح النادي الأهلي، الذي تألق كثيرا مع المارد الأحمر.

كما شهدت قائمة الفراعنة استبعاد أكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة وعمر كمال لاعبي الأهلي، إلى جانب أحمد فتوح ظهير نادي الزمالك بعد حبسه وتحويله لمحكمة الجنايات.

قائمة منتخب مصر

وجاء في اختيارات حسام حسن:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف.

خط الوسط: محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفي فتحى، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامه فيصل.

search