الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:46 م

امتلك سيارة "بي إم دبليو" و"ميني" بفائدة 4%.. تفاصيل

محمد قنديل وسعيد زعتر بعد توقيع الاتفاقية

محمد قنديل وسعيد زعتر بعد توقيع الاتفاقية

إسلام عزام

A A

أعلنت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات BMW وMINI في مصر، افتتاح شركة جديدة بالتعاون مع “كونتكت” المالية القابضة؛ لتوفير الخدمات التمويلية الاستهلاكية على السيارات لعملاء BMW وMINI في مصر. 

تأتي الشركة الجديدة التي تحمل اسم Global Contact Finance لتلبية كافة احتياجات عملاء "جلوبال أوتو" التمويلية، ومساعدتهم على اقتناء سيارة أحلامهم بدون إجراءات طويلة أو معقَّدة وبفائدة تنافسية.

يأتي ذلك ضمن الاستراتيجية الجديدة التي تنتهجها "جلوبال أوتو" في توفير كافة الخدمات التي يرغب فيها العلماء، سواء كانت خدمات شراء السيارات نقدًا أو بالتقسيط، إلى جانب خدمات صيانة السيارات والتأمين عليها وتوفير قطع الغيار.

عروض شركة Global Contact Finance

وبمناسبة افتتاح الشركة الجديدة، وفرت "Global Contact Finance" عرضًا مميزًا لعملاء BMW وMINI لفترة محدودة، تمكنهم من شراء طرازات مختارة أو بفائدة 4.4% فقط، بدون مصاريف إدارية، وهو ما يعني إتاحة فرصة ممتازة لعملاء BMW وMINI لاقتناء سيارتهم المفضلة. 

وبخلاف الحلول التمويلية التي تقدِّمها شركة Global Contact Finance، توفر مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، باقة متنوّعة مِن الخدمات عند شراء السيارة مثل باقة الصيانة الشاملة المجانية BMW Service Package التي تغطي تكاليف الصيانة الدورية لمدة ثلاث سنوات أو 60000 كلم (أيهما يأتي أَوَّلًا)، مع ضمان لجميع سيارات BMW وMINI في السوق المصرية لمدة خمس سنوات، بالإضافة إلى الخطط التأمينية بالتعاون مع كونتكت للوساطة التأمينية التي تغطي كافة احتياجات العملاء.

كما يتواجد مندوبو الشركة الجديدة في صالات عرض ومراكز خدمة "جلوبال أوتو" الموزَّعة في جميع أنحاء الجمهورية، لتيسير إجراءات الحصول على البرامج التمويلية والتأمينية المختلفة لعملاء BMW وMINI، مما يوفِّر قيمة حقيقية وراحة بال مطلقة لهم. 

محمد قنديل: تقديم مجموعة متنوعة من الحلول التمويلية

وعبر محمد قنديل، الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات، عن سعادته لبداية عمل شركة Global Contact Finance بالتعاون مع كونتكت، بغرض تقديم مجموعة متنوعة من الحلول التمويلية.

جانب من التوقيع 

وأكد أنها تتميز بكونها أكثر سهولة ومرونة وبعيدة كل البُعد عن التعقيدات والإجراءات الطويلة فضلًا على سرعة الموافقة على التمويل.

وأشار إلى أن خدمات الشركة الجديدة تتكامل مع ما توفره جلوبال أوتو من خدمات أخرى مميَّزة مثل باقة الصيانة الشاملة BMW Service Package المجانية و التأمين.

وعبر سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، عن سعادته بالتعاون مع مجموعة جلوبال أوتو لتأسيس شركة Global Contact Finance، لتمثل خطوة استراتيجية نحو تعزيز تقديم الخدمات التمويلية المبتكرة لعملاء مع الالتزام بتقديم أعلى مستويات الخدمة والراحة  من كونتكت.

search