الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:04 ص

بسبب ورقة بـ100".. تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة صديقه في التجمع

المجني عليه

المجني عليه

أحمد عادل

A A

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم، تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه بسبب خلافات بينهما على 100 جنيه في منطقة التجمع إلى جلسة 25 سبتمبر المقبل، للمرافعة.

صدر القرار برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير، وعضوية المستشارين كامل سمير كامل، وسامح عبدالغني العنتبلي، وشريف سامي، وأمانة سر وائل فراج.

كانت تحقيقات النيابة العامة في القضية 16660 لسنة 2023 جنايات التجمع الأول، المقيدة برقم 1731 لسنه 2023 القاهرة الجديدة، قد كشفت أن المتهم “يوسف” أقدم على قتل صديقه بـ4 طعنات، بسبب 100 جنيه.

وأضافت التحريات أن الضحية كان قد اقترض مبلغ 100 جنيه من المتهم، وطالبه بأن ينتظر لحين حصوله على راتبه من عمله ليسددها له، لكن المتهم رفض الانتظار وباغته بـ4 طعنات في الجسد ليسقط الضحية مفارقًا الحياة.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم تشاجر مع صديقه وسدّد له عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده، فسقط غارقًا في دمائه، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة التجمع الأول.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الجريمة، وتبيّن قيام شاب بقتل صديقه بسبب تأخره في رد مبلغ مالي كان قد اقترضه منه، وعندما طالبه المتهم برد المبلغ طلب منه المجني عليه الانتظار لحين تدبيره، وتطورت الأمور بينهما على النحو الذي أفضى إلى الجريمة.

search