الإثنين، 23 سبتمبر 2024

11:18 م

"رضيعة تحت الشمس".. جوري بكر تستنجد بالجمعيات الخيرية (خاص)

 جوري بكر

جوري بكر

هناء سلامة

A A

كشفت الفنانة جوري بكر أنها صادفت سيدة وطفلتها صباح اليوم في الشارع تحت أشعة الشمس الحارقة، وقرّرت إيواءهما في منزلها إلى أن تكفلهم إحدى الجمعيات الخيرية.

ونشرت جوري بكر عبر حسابها بمنصة “إنستجرام” عبر خاصية القصص القصيرة صورة لطفلة صغيرة، وكتبت تعليقًا قالت فيه: “اسمها يُسر، أمها لسة ولداها، ومرمية عندي في الشارع، جوزها رماها، والبنت غرقانة في التواليت بتاعها، ومش عارفه تعمل إيه وتروح فين، أنا نضفت الطفلة ومش عارفه أعمل إيه، للأسف مش هقدر أخليهم”.

جوري بكر

وقالت جوري بكر في تصريحات لـ“تليجراف مصر”: "كل اللي عملته حاجة لله، واتكلمت علشان اللي يقدر يساعد بملابس أو شرب، لأن ليس لدي قدرة على إيوائهما، وكلمت المجلس القومي للأمومة والطفولة، علشان يستلموا الأم وطفلتها، ويخلوهم في المكان الصح".

وتابعت: “وصلت لحالة نفسية سيئة جدًا، ويعلم ربنا بحالتي النفسية عاملة إزاي من ساعة الموقف دا وأعصابي تعبانة ومنهارة، علشان الشمس حامية والرضيعة في الشارع، ربنا ينتقم من كل ظالم، وربنا أكيد أحن على البنت من أي حد، وربنا يتولاها برحمته”.

وناشدت الفنانة الجمعيات الحكومية والجمعيات الخيرية، لأخذ السيدة وطفلتها “يسر” للتكفل بهما، مضيفة: “حتى لو كانت الأم حرامية ونصابة، لازم حد يتكفل بها وبطفلتها لأن الرضيعة ليس لها ذنب فيما حدث لوالدتها، كما أنها تبلغ من العمر 4 أيام فقط، ودرجة الحرارة 50 والطفلة كانت تحت الشمس، وهتموت”.

وأوضحت أن السيدة أبلغتها بأن زوجها طردها إلى الشارع، وآخرون قالوا إن زوجها في السجن، لكنها لا تعلم الحقيقة المؤكدة، مضيفة أن الطفلة ابنة السيدة وليست مخطوفة، لأن هناك علامات الرضاعة على تلك السيدة.

وتابعت: “الأم ليس عليها علامات ضرب كما أنها عامله في الشارع، حيث تقوم بجمع زجاجات المياه الفارغة، وهي موجودة في منطقة روضة زايد بأكتوبر”.

وأضافت: “ربنا بعتني لها علشان أنقذها، ويمكن تكون أمها ليست أمينة عليها، وحرام تكون عارفة أنها ليست مسؤولة وتجيب بنت زي دي، وكنت أتمنى بيتي يكون كبير، وكمان خايفة يكون في أذى من حاجة زي دي، لكن أنا قلبي ضعيف جدًا ومقدرتش أسيبهم، وتعبانة نفسيًا”.

search