الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:41 ص

كواليس محاكمة البلوجر هدير عاطف.. مفتاح البراءة بيد طليقها

 البلوجر هدير عاطف

البلوجر هدير عاطف

مصطفي منازع

A A

تنظر المحكمة الاقتصادية، ثاني جلسات محاكمة البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال وشقيقته هاجر وزوجها تامر، بتهمة النصب على المواطنين، والاستيلاء على مبالغ طائلة منهم، بهدف توظيفها واستثمارها في تجارة السيارات والعقارات مقابل أرباح شهرية.

طلب التأجيل

وقال رمضان أبو زيد، دفاع هدير عاطف لـ"تليجراف مصر"، إن محامي المتهم الأول “بلال" طليق موكلته طلب تأجيل نظر القضية، وأكدت المحكمة أنها سوف تتسلم جميع طلبات أعضاء هيئة الدفاع الجلسة المقبلة، نظرًا لتغيب محامي “تامر وهاجر” عن جلسة اليوم.

طلب باخلاء سبيل

وأضاف أنه طلب إخلاء سبيل موكلته لأن لديها طفلة لم تستكمل العامين من العمر، مؤكدًا  أن موكلته لم تستولي على أموال من المواطنين كما يدعى البعض، بل روجت حينها لزوجها إعلانًا فقط عبر صفحتها على "إنستجرام".

فودافون كاش

وتابع أن زوجها بلال طلب منها استلام أموال عبر محفظة فودافون كاش، من العملاء المشتركين معه، ولكن هدير عاطف لم تكن على علم بمصدر هذه المبالغ.

 النصب علي المواطنين

بدأت القصة عندما اشتكى العديد من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من البلوجر التي تحظى بشهرة على السوشيال ميديا، قائلين إنها نصبت عليهم بمساعدة آخرين منهم زوجها، ثم تقدم عدد منهم ببلاغات ومحاضر رسمية، حتى أمرت النيابة بإلقاء القبض على البلوجر.

تواجه هدير وزوجها وآخرين اتهامات بالنصب والاحتيال، والاستيلاء على مبالغ مالية تخطت عشرات الملايين من الجنيهات، بحجة توظيف أموالهم في مشاريع مختلفة مقابل ربح شهري.

search