الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:50 م

محسن صالح: هذا سبب رحيلي عن الأهلي وإمام عاشور صاحب إمكانات كبيرة

محسن صالح - أرشيفية

محسن صالح - أرشيفية

عبدالمنعم الالفي

A A

قال رئيس لجنة التخطيط الأسبق بالنادي الأهلي محسن صالح، إن رحيله عن القلعة الحمراء جاء بسبب عدم تقديم أي جديد في منصبه، ومن أجل منح الفرص للآخرين.

وأوضح محسن صالح خلال تصريحات عبر برنامج "10 و 10"  على إذاعة “أون تايم سبورت إف إم”: “الاستمرار في المنصب لمدة طويلة شيء غير مستحب بالنسبة لي”.

رحيل محسن صالح عن الأهلي

وأكد أن رحيله لم يكن بسبب أى خلاف مع المدير الفني للأهلي مارسل كولر، أو لوجود عروض لتحليل المباريات فى القنوات الفضائية.      

و تابع محسن: "عمل لجنة التخطيط هو تطوير قطاع الناشئين وترشيح بعض اللاعبين إلى لجنة الإسكاوتينج برئاسة هانى رمزى ثم عرضها على الجهاز الفنى للموافقة وتحويلها إلى لجنة التعاقدات". 

وأضاف محسن صالح: "لجنة التخطيط وافقت على التعاقد مع إمام عاشور واللاعب صاحب إمكانيات عالية وهناك اختلاف فى بعض الآراء بين أعضاء لجنة التخطيط ولكن القرار الأخير لا بد أن يكون لمجلس الإدارة فقط، ولا أدعم منح المدير الفني جميع الصلاحيات". 

وتابع محسن: “ كولر هو المدير الفني الأفضل في العشر سنوات الأخيرة بسبب انتمائه الشديد للكيان”.  

واختتم: “الفترة التي توليت فيها نادي الإسماعيلي كانت الأفضل لي في التاريخ”. 

مدير الكرة بالأهلي

وفي سياق متصل، اجتمعت لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار، بحضور رئيس نادي الأهلي والمشرف على قطاع الكرة محمود الخطيب، بعد توجيه الشكر إلى محسن صالح، عقب نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لمصدر داخل الأهلي، فإن الاجتماع تناول التشاور حول منصب مدير الكرة، دون التطرق من قريب أو بعيد إلى إلغائه أو استمراره.

تطرق الملف إلى رحيل بعض النجوم أمثال محمود كهربا وطاهر محمد طاهر وخالد عبدالفتاح ومحمد الشناوي وياسر إبراهيم، وحسم موقف أحمد قندوسي الذى قدم أوراق اعتماده مع سيراميكا وأصبح محط اهتمام السويسري مارسيل كولر.

اللجنة استقرت على رفض رحيل أي لاعب خلال الميركاتو خاصةً من العناصر المؤثرة في الفريق أمثال كهربا، والذي يحتاج إلى مزيد من المشاركة للاستمرار في الفريق.

search