الجمعة، 04 أكتوبر 2024

06:22 ص

حسن شاكوش يعتذر لـ صابر الرباعي والشعب التونسي (خاص)

حسن شاكوش

حسن شاكوش

هناء سلامة - سعد نبيل

A A

علّق مؤدي المهرجانات حسن شاكوش على أزمته الأخيرة بتوجيه عبارات غير لائقة للشعب التونسي، حيث اعتذر عقب خروجه من تحقيقات أجريت معه اليوم في نقابة المهن الموسيقية.

ووجه شاكوش في تصريحات لـ“تليجراف مصر”، الشكر لمجلس النقابة والفنان مصطفى كامل، قائلًا: "حصل معايا حاجات وجعتني في مطار تونس، ومش عاوز أي حد يفهم كلامي غلط، وبحب الشعب التونسي، وتونس طلع فيها خمس نقابات والنقيب مصطفى كامل هو بلغني بالكلام دا”.

وأضاف شاكوش: “النجم الكبير صابر الرباعي ماسك نقابة من ضمن خمس نقابات موسيقية في تونس، وهو الوحيد المعروف بالنسبة لي، ومعرفش حد تاني".

وجدّد مؤدي المهرجانات اعتذاره لكل الشعب التونسي و"أخويا وصحبي منصور هنداوي”، متابعًا: “في التحقيقات فهموني إن لازم اعتذر للناس علشان فهمت غلط وبعتذر للشعب للشعب التونسي وللفنان صابر الرباعي”.


تصوير فيديو اعتذار

يذكر أن نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، خرج عن صمته عقب معرفته بأزمة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش في تونس.

وقال كامل في بيان له: "وصلني فيديو يوم الخميس الماضي يحمل عبارات غير مدروسة وغير لائقة صوتًا وصورة لحسن شاكوش”.

وأضاف: “بروح الأب التي حاولت أن تكون سمة هذه المرحلة في إدارتي لشؤون النقابة سألته: ما هذا الفيديو الذي تم بثه وهل تعلم عاقبة هذا الكلام وتأثيره على علاقات البلاد الشقيقة"، وبرّر لي هذا التصرف من وجهة نظره وعارضت كل ما جاء على لسانه من مبررات.

وأوضح نقيب المهن الموسيقية، أنه يجب عليه وبسرعة تصوير فيديو يعتذر فيه اعتذارًا واضحًا عمّا بدر منه من عبارات لا تليق ولا يصح إطلاقًا أن يتم الحديث عنها، لما لها من عواقب نحن في غنى تام عنها".

لا يدرك ما فعله

وأوضح نقيب الموسيقيين: “بعد ساعات قام بإرسال فيديو يعتذر فيه عمّا حدث، لكنه يحمل في طياته نفس المضمون والشكوى مما حدث معه، فخاطبته برسالة واضحة وأبلغته بأن يقوم بتصوير فيديو يعتذر فيه عمّا بدر منه دون ذكر أية عبارات تخص الواقعة التي تعرّض لها بأحد المطارات بدولة شقيقة وعزيزة على قلوبنا جميعًا، ومثل هذه الواقعة من الوارد أن تحدث مع أي فنان بل ومعنا جميعًا كفنانين في أي وقت من الأوقات، أربعة أيام كاملة وهو غير مدرك نهائيًا لما فعله وما أتحدث معه عنه”.

حسن شاكوش

وبدأت أزمة حسن شاكوش مع الشعب التونسي عقب خروجه في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” قائلا “أسوأ معاملة في الدنيا في مطار تونس، بنقعد 6 ساعات والمفروض منظمين الحفلات يخلصوا الإجراءات دي كلها قبل ما نوصل، وكانت آخر مرة أنا والنجم تامر حسني بنحيي فرح في تونس، والناس في المطار مبيضحكوش في وشك، بيحسسوك إنك عامل جريمة وهتاخد حتة من البلد على كتافك وهتمشي، أنا هقعد في بلدي أحسن لي”.

يذكر أن حسن شاكوش خلال زيارته الأخيرة إلى تونس لإقامة حفل، كشف في مقطع فيديو عبر صفحته على “إنستجرام” عن عدم رضاه عن طريقة معاملته في مطار تونس، مؤكدًا أنه لن يذهب لإحياء الحفلات بتونس.

search