الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:37 ص

حادث مأساوي.. لودر يدهس "جامع القمامة" بالمقطم

أثناء استخراج جثمان الشاب

أثناء استخراج جثمان الشاب

محمد العبساوي

A A

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على جثة شاب ملقاة في منطقة صحراوية تابعة للمقطم.

أظهرت التحريات الأولية أن الجثة لشاب، يعمل في جمع القمامة والخردة، توفي نتيجة دهسه بواسطة لودر .

تم ضبط سائق اللودر، ونُقلت الجثة إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

دهس 4 شباب

في وقت سابق، شهد طريق وادي النطرون الصحراوي، حادثا مأسويًا، حيث دهس طبيب، 4 شباب كانوا في طريقهم للعودة من عملهم، ما أدى إلى وفاة 3 منهم، بينما يصارع الرابع الموت في المستشفى، وتم نقل جثث الضحايا والمصاب إلى مستشفى اليوم الواحد بوادي النطرون.


كان مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا عاجلًا من شرطة النجدة يفيد بالحادث، حيث هرعت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث فورا.

وأفادت التحقيقات الأولية بأن الحادث أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة شخص آخر جميعهم من قرية وردان التابعة لمركز منشأة القناطر بالجيزة.

نُقل المصابون إلى مستشفى وادي النطرون لتلقي العلاج، في حين تم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت إشراف النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية، وجرى تشييع جثامين الضحايا الثلاثة.
وروى "كمال. ع"، أحد جيران الضحايا، في حديثه لـ"تليجراف مصر "، أن الشخص الذي كان يقود السيارة في طريق النزلة المعاكسة لكوبري الصحراوي المؤدي إلى طريق وادي النطرون بالكيلو 184، موضحا أن الأجهزة الأمنية فحصت السيارة بعد هروب المتهم وتبين أنه يعمل " طبيبًا" وأن السيارة التي كان يستقلها "ملاكى نيسان صني" سوداء اللون، موديل 2008، مرور المنصورة، وتراخيصها منتهية.

وأوضح أن الضحايا كانوا ينتظرون بالطريق لعودتهم إلى بلدتهم قرية وردان التابعة لمركز منشأة القناطر في محافظة الجيزة، بعد رحلة عمل شاقة، من أجل لقمة عيش، وهم: "محمود عبد الغنى عياد، و"أيمن خالد شبل عطية، و"مصطفى ناصف امبابى"، و"حمادة محمد علام"، مصاب بكسور وحالته مستقرة.

تابع أن "أيمن"، أحد الضحايا كانت خطبته منذ أسبوع، وقرر البحث عن عمل برفقة (مصطفى) شقيق خطيبته، في إحدى الشركات الكائنة بطريق وادي النطرون.


 

search