الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

عقد لمدة 3 مواسم.. تفاصيل الاتفاق المبدئي بين الزمالك والبركاوي

كريم البركاوي

كريم البركاوي

إسراء عدلي

A A

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل الاتفاق بين النادي، والمغربي كريم البركاوي مهاجم الرائد السعودي السابق، ومدة التعاقد التي توصل لها الطرفان خلال المفاوضات التي جرتت خلال الساعات القليلة الماضية بينهما.

وقال المصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر": "إن الزمالك توصل لاتفاق مع اللاعب المغربي على توقيع عقد يمتد لـ3 مواسم مقبلة مع الأبيض، وذلك فور وصوله إلى القاهرة. 

المفاوضات بين الطرفين وصلت إلى مراحلها النهائية والاتفاق على كافة بنود التعاقد، خاصة بعد انتهاء عقد اللاعب مع فريقه السابق، ما يجعله صفقة مجانية للزمالك.

ومن المقرر أن يصل البركاوي إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث سيخضع للفحص الطبي قبل التوقيع على العقود والإعلان الرسمي عن الصفقة.

البركاوي مهاجم وجناح

ويعتبر البركاوي أحد أبرز المواهب الشابة في الدوري السعودي، وقد أثبت جدارته خلال الفترة التي قضاها مع الرائد، ويتميز اللاعب بقدراته الهجومية الفائقة وسرعته العالية، مما يجعله إضافة قوية لخط هجوم الزمالك، فضلا عن أنه يجيد اللعب أيضا في مركز الجناح الأيسر.

ويعد انضمام المغربي للزمالك صفقة مهمة للغاية، حيث يسعى الفريق الأبيض إلى تدعيم صفوفه بمهاجمين مميزين قادرين على المنافسة على الألقاب خاصة أن هناك عجزا في مركز المهاجم الصريح بعد تراجع مستوى كل من ناصر منسي والبيني سامسون أكينيولا، وغموض موقف التونسي سيف الدين الجزيري.

ويبلغ البركاوي 28 عامًا، وانضم إلى الرائد في 2020، قادمًا من حسنية أغادير المغربي، وبات لاعبًا حرًا بعد انتهاء عقده مع النادي السعودي هذا الصيف.

search