الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:02 م

رسميًا.. محمد مكي مديرًا فنيًا للمقاولون العرب

محمد مكي

محمد مكي

محمد علي

A A

قرر مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم لـ محمد مكي مدرب فريق حرس الحدود السابق.

يأتي تعيين مكي، خلفا لمدرب المقاولون العرب السابق عماد النحاس، الذي رحل عن منصبه قبل جولتين من نهاية الموسم الماضي.

بيان المقاولون العرب 

قال المقاولون العرب في بيان رسمي: "يعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح التعاقد مع الكابتن محمد مكي لقيادة الفريق فنيا الموسم المقبل".

تابع: "وعقد المهندس محسن صلاح رئيس النادي جلسة مع المدير الفني الجديد للفريق الأول بحضور المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي تم فيها الاتفاق على كافة التفاصيل ليبدأ عمله مع الفريق استعدادا للموسم المقبل".

أتم: “ومن المقرر عقد عدة جلسات في الساعات المقبلة لوضع خطة الإعداد للموسم الجديد”.

جبنة: هناك وكيل زور أوراقي وختم اتحاد الكرة

وفي سياق آخر، كشف عبد الرحمن خالد "جبنة" لاعب المقاولون العرب السابق والمنضم حديثا لنادي العربي الكويتي أسباب رحيله عن فريقه الجديد بعد أيام قليلة من التعاقد، وما حدث وجعل النادي الكويتي يأخذ قراره.

وقال  جبنه في تصريحاته عبر "لايف إنستجرام" إنه قام أحد الوكلاء بتزوير أوراق قيده لفريق "إيديال جولدي" في الدرجة الرابعة ليقنع الفريق الكويتي بأنه وقع لفريق آخر في نفس الوقت.

أضاف: "النادي الكويتي يقول إني وقعت لفريق آخر بدون علمه، وهذا لا أساس له من الصحة، فكيف أوقع لفريق درجة رابعة في نفس وقت انتقالي إلى العربي؟".

تابع: "كان هناك مدرب أكن له التقدير طلب مني العمل مع وكيل معين، فقلت له إن لي تجربة سيئة معه، وإنه لا يفعل شيئا بل جعلني أوقع فقط حتى يحصل على حصته إن أتاني شيء، قدرت المدرب ووثقت به فوقعت للوكيل على عقود أخرى، ووعدني إذا لم يتم صرف راتبي من المقاولون سيتكفل هو به".

وواصل: "كانت هناك فترة تقاضيت فيها راتبي منه لأن المقاولون كان يتأخر في الصرف بسبب سوء النتائج، لكن حين وجدته لا يعمل ولا يوجد لي فرصة جيدة اتفقت معه بعد نهاية عقدي وانتقالي لفريق آخر أني سأرد له كل هذه المبالغ وفوقها جزء من انتقالي التالي "جدعنة" ولكن يجب أن نتوقف عن العمل معا".

search