الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:13 م

علاقة غير شرعية تنتهي بإلقاء رضيعة في شوارع حلوان

طفل أرشيفية

طفل أرشيفية

أحمد نصر وشهد على

A A

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، فتاة وخالتها وصديقتها بعد إلقائهن ابنة الأولى التي أنجبتها بطريقة غير شرعية؛ في الشارع بمنطقة حلوان بمحافظة القاهرة.
تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة مفاده تلقي بلاغًا من سيدة بشأن عثورها على طفلة بالقرب من مدخل العقار محل سكنها.
وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعثر على طفلة مربوطة الحبل السري تبلغ من العمر شهرًا، وترتدي ملابسها كاملة، وملفوفة ببطانية، وتم إيداعها مستشفى حلوان العام.

وبعمل التحريات اللازمة؛ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة، وخالتها، وصديقتها، بسبب إنجاب الفتاة طفلة من علاقة غير شرعية، وألقي القبض على المتهمات، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة.

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، استقبل مستشفى الدمرداش طالبًا يبلغ من العمر 13 عامًا، مصابًا باضطراب بدرجة الوعي إثر تناوله سم فئران بمسكنه بشارع الورشة بمنطقة الساحل، في محاولة منه للتخلص من حياته.

تلقى قسم شرطة الساحل بالقاهرة، إخطارًا من مستشفى الدمرداش، يفيد بوجود طالب يبلغ من العمر (13 عامًا) ومقيم في شارع الورشة بالساحل، مصابًا باضطراب بدرجة الوعي إثر ادعاء تناول سم فئران بمسكنه.

طفل يحاول إنهاء حياته

وبالانتقال والفحص، كشفت التحريات الأولية أن والد الطفل عامل بمحل جزارة ويبلغ من العمر 42 عامًا، ومقيم بذات العنوان، وحدثت مشادة كلامية بينه وبين نجله المصاب بسبب تركه عمله، ورفضه العمل مرة أخرى.

وأضافت التحريات، أن نجل العامل تناول إثر المشادة سم فئران محاولًا الانتحار، ما أدى لشعوره بحالة إعياء ونقله للمستشفى لإسعافه.

وأشار والد الطفل إلى أنه لا يتهم أو يشتبه في حدوث الواقعة جنائيًا، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

search