الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:30 م

لخريجي الأكاديمية البحرية بالعلمين.. فرص عمل بالبنك الزراعي

البنك الزراعي المصري

البنك الزراعي المصري

حسن راشد

A A

أعلن البنك الزراعي المصري، توفير فرص لتوظيف عدد من خريجي الدفعة الأولى للأكاديمية العربية للعلوم بالعلمين والتكنولوجيا والنقل البحري، في إطار دوره المجتمعي، واستمرارًا للتعاون القائم مع الأكاديمية منذ عام 2020، لإتاحة فرص تعليمية وتدريبية لطلاب فرع الأكاديمية بالعلمين من المتفوقين من أبناء مطروح.

وبحسب بيان صادر عن البنك، فإن هذا القرار يأتي تقديرًا لتفوقهم الدراسي، وتحفيزًا لهم على مواصلة مسيرة النجاح والتقدم، في إطار سياسة البنك الزراعي المصري لتطوير ورفع كفاءة موارده البشرية، ودعمها بالكفاءات وتحفيز المتفوقين على التميز، بما ينعكس على تحسين مستوى جودة الخدمات التي يقدمها البنك لجميع عملائه.

توظيف خريجي الأكاديمية البحرية بالعلمين

قرر البنك الزراعي توظيف عدد من خريجي الأكاديمية من أبناء مطروح في فروعه بالمحافظة، كجزء من جهوده لتوفير فرص عمل متميزة لأبناء المنطقة.

ويأتي هذا القرار في إطار التزام البنك بدوره الوطني ومسؤوليته في تعزيز التنمية المجتمعية وتحقيق تأثير إيجابي في حياة المواطنين، خاصةً في المناطق النائية.

تم الإعلان عن هذه المبادرة خلال حفل تخرج الدفعة الأولى من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في فرع العلمين الجديدة، الذي شهد حضور عدد من الوزراء والمحافظين ورؤساء الجامعات وسفراء الدول العربية والإفريقية والأجنبية، بالإضافة إلى قيادات البنك الزراعي المصري، بدعوة من الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية.

فرص عمل بالبنك الزراعي

تندرج هذه الخطوة ضمن بروتوكول التعاون الذي وقعه البنك في عام 2020 مع الأكاديمية ومحافظة مطروح، حيث قام البنك برعاية 47 طالبًا متفوقًا من أبناء المحافظة ومنحهم منحًا دراسية للالتحاق بأول دفعة في فرع الأكاديمية بالعلمين الجديدة.

تهدف هذه المبادرات إلى دعم المتفوقين دراسيًا وتحفيزهم على الاستمرار في التفوق، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030 وأهداف التنمية المستدامة.

search