الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:01 ص

بسبب زوجته.. سر فشل مشهد "ليلة الدخلة" لـ ليلى علوي وهشام سليم

مجدي أحمد علي

مجدي أحمد علي

هناء سلامة

A A

كشف المخرج مجدي أحمد علي، أسرار وكواليس رفض الفنانة ليلى علوي تصوير مشهد جريء مع الفنان هشام سليم “ليلة دخلة” خلال فيلم “يا دنيا يا غرامي”.

وقال مجدي أحمد علي خلال استضافته ببرنامج “مصر جديدة” الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور، والمذاع على قناة “etc”، إن الفنانة ليلى علوي رفضت تصوير مشاهد جريئة مع الفنان هشام سليم بفيلم “يا دنيا يا غرامي”، وعند نهاية العمل ظهرت مشاهد أفضل من التي رفضت تصويرها.

ليلى علوي

وتابع: “ليلى علوي فاجأتني في تصوير مشهد ليلة الدخلة، وكان المفروض إن الدخلة فشلت لأن جوزها سارق العربية، وهما ضحكوا على الشاويش وخدروه، وسرقوا منه العربية، ودا مشهد كنا مستعدين له، وفي الوقت دا كان عادي”.

طبيعة التصوير

وأضاف: “كان التصوير في مكان صعب في الدراسة، وكان حوالينا ناس متنمرين، وليلى قالت أنا مش رافضة المبدأ لكن هشام سليم متربية معاه، وأكتر من أخويا، ومراته صاحبتي، وزعلت جدًا، وقولت لهم لازم أشوف السيناريو، وفركشت التصوير، وتاني يوم جيبت المشهد وغيرته، والمشهد الجديد كان أقوى تأثيرًا”.

 فيلم “يا دنيا يا غرامي”

يضم فيلم “يا دنيا يا غرامي” نخبة من نجوم الفن، أبرزهم “ليلى علوي، والهام شاهين، وهشام سليم، وهالة صدقي، وماجدة الخطيب، والعمل من إخراج مجدي أحمد علي”.

إبراهيم أصلان

وأشار مجدي أحمد علي، أنه جمعته علاقة صداقة قوية بالمؤلف الراحل إبراهيم أصلان، كما أنه كان يسعى لأخذ قصة “حجرتين وصالة” وتحويلها إلى عمل سينمائي من بطولة سيدة الشاشة العربية الفنانة فاتن حمامة.

صديق الزمن الجميل

وأضاف: “إبراهيم أصلان هو صديق الزمن الجميل، كل ما أراه أحزن لأني لم أقابله بقدر كافي، وكنت منبهر بأعماله كلها، وعصافير النيل أتت لي بالهلوسة"

 

حجرتين وصالة

وتابع "قصة حجرتين وصالة أتت من روحه وحبه للسينما فكان ابراهيم أصلان ناقد سينمائي، وجميع كتاباته بها روح سينمائية، كما أنه قال أمام الجميع أن حجرتين وصالة لن يقدمها غير مجدي أحمد علي".

واختتم مجدي أحمد علي: “عرضت حجرتين وصالة على الفنانة فاتن حمامة، وأعجبت بها، وشعرت بأن القصة ستكون عمل سينمائي جميل، ولكن الوقت حال دون تقديمه لأنه لم يسعفنا".

 

search