الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:50 ص

12 أكتوبر.. نظر معارضة كروان مشاكل على حكم حبسه

كروان مشاكل

كروان مشاكل

عزت جمعة

A A

حددت نيابة حدائق القبة جلسة 12 أكتوبر المقبل لنظر معارضة التيك توكر،  أحمد علي الشهير بـ “كروان مشاكل”، على حكم حبسه 3 أشهر في قضية سلاح أبيض.

وتقدم التيك توكر المعروف بـ"كروان مشاكل" بمعارضة استئنافية أمام نيابة حدائق القبة على حكم حبسه 3 شهور في قضية اتهامه بحيازة سلاح أبيض، ومن المقرر إخلاء سبيله عقب انتهائه من إجراءات المعارضة.

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على التيك توكر “كروان مشاكل” بمنطقة حدائق القبة، بعدما تبين أنه هارب من حكم بالحبس في قضية حيازة سلاح أبيض.

تعدي كروان مشاكل على زوجة شقيقه

وكانت نيابة حدائق القبة قد قررت إخلاء سبيل أحمد علي، الشهير بـ“كروان مشاكل”، وزوجة شقيقه من سرايا النيابة، بعد إتمام التصالح بينهما، بعدما اتهمته الأخيرة بالتعدي عليها بالضرب، في منطقة حدائق القبة.

مشاجرة كروان مشاكل

وقالت المجني عليها، إن كروان يريد إجبارها على تقديم مشاهد تمثيلية عبر “تيك توك”، موضحة أنه صباح اليوم نشبت مشاجرة قام على إثرها بضربها ضربًا مبرحًا وتسبب لها في إصابات عدة.

وبعد مرور عدة ساعات من إخلاء سبيل كروان مشاكل، ألقت قوات الأمن القبض عليه بحوزته سلاحًا أبيض، وتم إحالته للنيابة العامة التي أصدرت قرارها المتقدم.

تفاصيل الواقعة

كان قسم شرطة حدائق القبة قد تلقى بلاغًا من زوجة شقيق كروان مشاكل، تتهمه بالتعدي عليها بالضرب بآلة حادة بسبب خلافات نشبت بينهما، ما أسفر عن إصابتها بجرح قطعي في الرأس.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على “كروان مشاكل”، وتحرّر محضر بالواقعة فيما تباشر النيابة العامة التحقيقات.

search