الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:26 ص

السبب "الأزمة الشهيرة".. ضحية جديدة لحبة الغلة بكفر الشيخ

ارشيفية

ارشيفية

كفرالشيخ: محمد ابوستيت

A A

توفي طالب إثر تناوله حبة الغلة السامة، بهدف التخلص من حياته، بمركز الرياض بمحافظة كفرالشيخ، لمروره بأزمة نفسية سيئة.

ونقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفرالشيخ العام، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفرالشيخ، إخطاراً من مأمور مركز شرطة الرياض، يُفيد بإقدام طالب يُدعي "م.إ.م"."، 15 عاما، بالتخلص من حياته بتناول حبة الغلة السامة، ليتوفى على إثرها، ويتم نقله إلى مشرحة مستشفى كفرالشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة.

على الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الرياض، إلى محل الواقعة، وبسؤال أهليته أفادوا بمرور نجلهم بأزمة نفسية، أقدم على إثرها بالتخلص من حياته، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وفي سياق آخر، نوفيت مُعلمة في العقد الرابع من عمرها، الإثنين، إثر تناولها قرص غلة بمركز الحامول، في محافظة كفر الشيخ.

تلقى اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطوبس، يفيد ورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى الحامول يفيد باستقبال "جهاد.م.م.ل" (37 عامًا)، معلمة لغة عربية، بإحدى مدارس المدينة، مقيمة بمدينة الحامول بمحافظة كفر الشيخ، “جثة هامدة”.

وبالانتقال والفحص تبين وفاة المعلمة المذكورة إثر تناولها قرص غلة بهدف التخلص من حياتها، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الحامول، لحين العرض على الطب الشرعي وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه. وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة مباشرة التحقيقات.

من جانبه قال أحد جيران المتوفاة لـ"تليجراف مصر“ إن المُعلمة كانت تُشارك زوجها في سيارة أجرة ”ميكروباص"، وحدث بينهما خلاف أثناء مراجعة الحسابات بينهما.


ووفق رواية الجار؛ حاول الزوج إخراجها من المنزل للذهاب لدى أهلها لحين حل الخلاف، ولكنها تناولت "حبة الغلة السامة" وتوفيت في الحال.

search