الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

سقوط 3 مجرمين بحوزتهم مخدرات بقيمة 1.5 مليون جنيه

متهم بحوزته مواد مخدرة

متهم بحوزته مواد مخدرة

محمد علي

A A

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة بالشرقية وبني سويف.

وأسفرت الجهود في مديرية أمن الشرقية، عن ضبط عنصرين إجراميين، لأحدهما معلومات جنائية، بمنطقة ثان العاشر من رمضان، وبحوزتهما 10 كيلو جرامات لمخدر الحشيش، وبندقية آلية، وعدد من الطلقات.


ضبط مواد مخدرة

وفي مديرية أمن بنى سويف، تمكنت الشرطة من ضبط عنصر إجرامي “له معلومات جنائية” بمنطقة بنى سويف، وبحوزته 7,200 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وبندقية خرطوش، وفرد خرطوش، وعدد من الطلقات. 

 تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 1,520 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الاتجار في المخدرات

وفي وقت سابق؛ نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة سبق اتهامه في عدة قضايا، أبرزها الاتجار بالمخدرات، واتخذ المتهم من منطقة مركز شرطة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية مسرحًا لتجارته غير المشروعة في المواد المخدرة.

وأسفرت العملية الأمنية عن القبض على المتهم وبحوزته 18 كيلوجرامًا من مخدر الحشيش، و5 كيلوجرامات من مخدر الهيدرو، بالإضافة إلى أسلحة نارية، تضمنت بندقية خرطوش، وطبنجة، وعددًا من الطلقات مختلفة الأعيرة، وسلاحًا أبيض.

وقُدِرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 1.7 مليون جنيه.

وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بحق المتهم، ويجري حاليًا استكمال التحقيقات لكشف المزيد من التفاصيل حول نشاطه الإجرامي.

search