الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:07 ص

وفاة وإصابة 12 في انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا

انقلاب سيارة ميكروباص  بالمنيا

انقلاب سيارة ميكروباص بالمنيا

المنيا - زينه الهلالي

A A

لقي 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 آخرين إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي، بالقرب من قرية البرشا التابعة إداريًا لمركز ومدينة ملوي، جنوب محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإيداع الجثث بالمشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب “ميكروباص” بالطريق الصحراوي الشرقي لمركز ملوي، ما أسفر  عن عدد من الضحايا والمصابين،  تم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبيّن مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم لمستشفي ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، فيما تم إيداع الجثامين داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيده، وتم التحفظ على السيارة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مجددًا لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وفي حادث آخر، أصيب 6 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي وربع نقل، على  الطريق الدولي بالقرب من مدخل قرية “تنده” التابعة لمركز ومدينة ملوي، جنوب محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الدولي بمركز ملوي، أسفر عن وقوع عدد من الإصابات وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبيّن إصابة 6 أشخاص بإصابات متنوعة بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search