السبت، 05 أكتوبر 2024

05:22 م

الحصيلة 12.. أسماء ضحايا ومصابي حادث صحراوي المنيا

حادث انقلاب

حادث انقلاب

المنيا- زينه الهلالي

A A

حصل “تليجراف مصر” على أسماء ضحايا ومصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، الذي أسفر عن وفاة 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين تم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.  

وضمت قائمة المتوفين كلًا من: الشافعي عبد الجواد شهاب الدين (50 عامًا)، وجابر شاكر غالي عطيه (58 عامًا)، مقيمان بأسيوط، وعبد الرحمن محمد أحمد (38 عامًا)، مقيم بالقاهرة، بالإضافة إلى اثنين مجهولي الهوية، وتم إيداعهم داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

فيما أصيب كلٌ من: خلف السيد فرغلي (50 عامًا)، ومحمود صلاح عطية (31 عامًا)، وسامي محمد ذكي (50 عامًا)، ويوسف جابر شاكر (11 عامًا)، بالإضافة إلى ثلاثة آخرين مجهولي الهوية، جميعهم مصاب بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب “ميكروباص” بالطريق الصحراوي الشرقي لمركز ملوي، أسفر عن عدد من الضحايا والمصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وكشفت التحريات الأوليّة لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث تهور السائق في السرعة الزائدة، ما أدي إلى اختلال عجلة القيادة بيده، وتم التحفظ على السيارة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مجددًا لتيسير الحركة المرورية.

تم تحرير محضر بالواقعة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات.

search