الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:49 ص

حشرة غريبة وعملية خطيرة.. كيف نجا تامر شلتوت من الغرغرينا؟

تامر شلتوت

تامر شلتوت

شيماء رستم

A A

تعرض الفنان تامر شلتوت مؤخرا لوعكة صحية مفاجئة خضع على إثرها لعملية جراحية خطيرة دون الكشف عن التفاصيل.

جراحة عاجلة 

وقال الفنان تامر شلتوت لـ"تليجراف مصر"، إنه خضع لعملية جراحية دقيقة في القدم وكاد أن يصاب بالغرغرينا، لذا كان هناك احتياج لتدخل جراحي على وجه السرعة وتم تقرير العملية في ساعتين فقط.

حشرة السبب 

وأكد تامر شلتوت أن الأطباء انتابهم الشك أن هناك حشرة غريبة تسببت له في ذلك، عندما كان في أمريكا يقضي عطلة مع أصدقائه، مؤكدا أن قام بمشاركة فيديو مع الجراح الذي أجرى له العملية لشكره على إنقاذ حياته ولكشف تفاصيل ما حدث معه.

بث مباشر 

وقال تامر شلتوت من خلال بث مباشر على صفحته الشخصية عبر منصة "فيسبوك"، إنه كان في عطلة مع أصدقائه في أمريكا وتفاجأ بوجود التهاب طفيف في قدمه.

وتابع شلتوت إنه عاد لمصر ولكن الأمر ازداد سوء، وذهب إلى أحد المستشفيات الخاصة، ووصفوا له أن يأخذ مضادا حيويا وبعد أخذ الجرعات ظل نائما لمدة 4 أيام غير قادر على الحركة نهائيا.

عملية في ساعتين 

واستكمل شلتوت حديثه قائلا "المساعد الخاص بي رن عليا جرس الباب ربنا وحده يعلم وصلت للباب إزاي، بس قالي لازم نروح حالا للمستشفى نصيحة مديرة أعماله شيرين أن يذهب للدكتور محمد إبراهيم وكانت الوقت حينها 12 صباحا، بمجرد رؤية الطبيب له سأله سؤالا واحدا وهو "آخر مرة أكلت امتى عشان أحدد بنج كلي ولا نصفي، وخلال ساعتين خضع لعملية جراحية خوفا أن يصاب بغرغرينا بشكل كامل".


تصريحات سابقة 

وقال شلتوت لـ"تليجراف مصر" في وقت سابق بعد العملية: "الحمد لله على كل حال ولسه خارج من العمليات دلوقتي وما زالت حالتي لم تستقر وأحتاج لعدد من الأيام لكي أتعافى".

أعلنت الصفحة الرسمية للفنان تامر شلتوت عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن خضوعه لعملية جراحية دقيقة، مشيرة إلى أن حالته الصحية حرجة.

جاء في المنشور: "دعواتكم للفنان تامر شلتوت... تجرى له الآن عملية جراحية دقيقة وحالته حرجة جدًا".

وطالبت الصفحة الجمهور بالدعاء للفنان، قائلة: “دعواتكم أن يخرج من غرفة العمليات بخير. اللهم اشفه وعافيه يارب العالمين”.

search