الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:37 ص

عمر الساعي.. أرقام صفقة الأهلي المحتملة مع الإسماعيلي

عمر الساعي

عمر الساعي

ناريمان ياسر

A A

ينتظر عشاق النادي الأهلي، الإعلان بشكل رسمي، عن انتقال عمر الساعي لاعب الإسماعيلي لصفوف النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تلقى الساعي العديد من العروض خلال فترة الميركاتو الصيفي، وعلى رأسهم قطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك.

أرقام عمر الساعي صفقة الأهلي المحتملة مع الإسماعيلي

خاض 45 مباراة

بمعدل 2921 دقيقة

سجل 4 أهداف

صنع 4 أهداف

7 إنذرات

0 بطاقة حمراء

مركز عمر الساعي وعقده مع الدراويش

ويشغل صاحب الـ21 عاما مركز خط الوسط سواء في مراكز (6 و8 و10)، كما يجيد اللعب بقدميه اليمنى واليسرى، فضلا عن مهاراته.

ويرتبط عمر الساعي بعقد مع الإسماعيلي ممتد حتى 2028 ذلك بعدما جدد التعاقد في طليعة الموسم الجاري، وبالتالي لا يحق له التوقيع لأي ناد إلا بإذن مسؤولي القلعة الصفراء.

مسؤولو الدراويش حددوا سعر بيع الساعي بمليوني دولار سواء لنادي خارج مصر أو داخلها، ذلك في ظل الأزمة المالية في النادي، كما أن اللاعب رغبته الاحتراف الخارجي.

مفاوضات مع الساعي

وقال مصدر لـ"تليجراف مصر"، بأن مسئولي الأهلي يراقبون حاليا مستوى عمر الساعي مع الإسماعيلي، لبحث إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتابع المصدر، بأن الأهلي يريد تدعيم خط الوسط في الموسم الجديد، خاصة في ظل اقتراب رحيل أليو ديانج في نهاية الموسم الحالي، وأيضا رغبة الفريق في ضم لاعبين صغار السن في هذا المركز.

وأكد المصدر، بأن عمر الساعي أحد اللاعبين المميزين الذين يراقبهم الأهلي، في ظل مستواه الرائع مع الدراويش بالموسم الحالي وأيضا في ظل صغر سنه.

يذكر أن الأهلي يواجه بعض الأزمات في مركز الوسط بوجود بعض الإصابات حاليا، مثل أليو ديانج، وأيضا تكرار إصابات عمرو السولية في ظل كبر سنه.

search