الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:08 ص

تطورات الحالة الصحية لصالح العويل.. بؤرة دم بالمخ و"رنين"

صالح العويل

صالح العويل

شيماء رستم

A A

كشف هشام، ابن الفنان صالح العويل، عن تطورات الحالة الصحية لوالده، بعد معاناته أمس الأول من جلطة في المخ.

تطورات الحالة الصحية 

وقال هشام لـ"تليجراف مصر"، إنه تلقي إتصالا هاتفيا من نقيب الممثلين، أشرف زكي، ووعده بتوفير رعاية صحية، وبالفعل تلقى اتصالا هاتفيا من مسؤول في وزراة الصحة، طمأنه بتوفير عناية مركزة لوالده، وانتقل إليها منذ أمس.

وأكد العويل أن والده بمجرد وصوله إلى المستشفى تم نقله إلي الرعاية المركزة، ثم خضع لأشعة مقطعية، كشفت عن بؤرة دم في المخ.

وتابع أنه والده سوف يخضع اليوم ظهرا لعمل رنين مغناطيسي على المخ، للتأكد من عدم وجود نزيف داخلي، ومعرفة سبب التجمع الدموي، وتحديد أسبابه.

تفاصيل 

وقال العويل إن والده سقط أرضا خلال أدائه صلاة الفجر، ولكنه حاول الاعتماد على نفسه، دون إزعاج أحد، متوقعا أن الأمر يتعلق بالخشونة، حتى تدهورت حالته الصحية.

وأضاف أنه تلقى اتصالا من الجيران عندما كان في العمل، أبلغوه بأن والده مريض للغاية، وعندما وصل إليه، وجده لم يعد يشعر بيده أو قدمه اليسرى تماما، ونقله إلى المستشفى بعد أن أجرى اتصالا هاتفيا مع منير مكرم.

رغم التوصية

وتابع ابن صالح العويل: ذهبنا إلى معهد ناصر بعد توصية من الفنان منير مكرم بتلقيه الرعاية الصحية المناسبة، واكتشفنا أنه أصيب بجلطة في المخ أثرت على قدرته على تحريك يده وقدمه اليسرى.

search