الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:07 م

الأرقام لا تكذب.. هل يستحق إبراهيم عادل الاحتراف في إسبانيا؟

إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

محمد علي

A A

بات لاعب نادي بيراميدز، ومنتخبنا الوطني إبراهيم عادل، قريبًا من ارتداء قميص خيتافي الإسباني، والانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

يأتي ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة ماركا الإسبانية، التي أكدت سفر اللاعب إلى مدريد خلال الساعات المقبلة، لإجراء الفحص الطبي قبل الانضمام إلى خيتافي. 

إجمالًا، لعب إبراهيم عادل 135 مباراة مباراة مع بيراميدز منذ ظهوره الأول مع الفريق في مارس من عام 2018، ضد فريق إنبي. 

أرقام تهديفية مميزة 

سجل قائد المنتخب الأولمبي، 34 هدفًا بشكل عام مع بيراميدز في مختلف البطولات، وصنع 11 هدفًا آخرين مع الفريق، الأمر الذي يعكس فاعليته الهجومية. 

وعلى صعيد مسابقة الدوري، لعب عادل 96 مباراة، سجل خلالها 28 هدفًا وصنع 9 آخرين، وكان على بعد خطوات من التتويج باللقب في الموسم المنصرم. 

ظهور أفريقي لافت

وفي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لعب إبراهيم عادل 25 مباراة، أحرز خلالها 5 أهداف، وصنع هدفين لزملائه في الفريق. 

البطولة الثالثة التي ساهم فيها إبراهيم عادل تهديفيًا مع بيراميدز، هي دوري أبطال أفريقيا، حيث شارك في 5 مباريات سجل خلالها هدف وحيد.

تفاصيل تعاقد خيتافي مع إبراهيم عادل 

ووفقا لما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن اللاعب سيسافر إلى مدريد للخضوع لفحص طبي تمهيدا للتوقيع مع خيتافي على سبيل الإعارة.

وشددت الصحيفة على أن نادي خيتافي وبيراميدز سيضيف مبدأ الشراء النهائي حال رغبة الطرفين، حيث سيخضع لإجراء الفحص الطبي والتوقيع للفريق الأزرق.

وكان رينجرز الأسكتلندي قدم عرضًا رسميًا لنادي بيراميدز، للحصول على خدمات إبراهيم عادل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تألقه مؤخرًا مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

search