الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:59 م

مخدرات بـ1.5 مليون جنيه مع 3 أشخاص في سوهاج

المتهمين

المتهمين

مصطفى منازع

A A

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ، من ضبط 3 أشخاص، بسوهاج، اليوم، وقالت إنه كان بحوزتهم كميات من المواد المخدرة تقدر قيمتها بـ1,5 مليون جنيه.

وبحسب تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، فقد شكل 3 أشخاص “لاثنين منهم معلومات جنائية”، مجموعة لتجارة المواد المخدرة، في مركز البلينا بسوهاج.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الثلاثة، وقالت الشرطة إنه بحوزتهم 8 كيلو جرام من مخدر الأفيون، وكيلو جرام من مخدر الآيس “الشابو”، و450 قرصا من “التامول”، و2 فرد محلى وطبنجة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، وسيارة، و3 دراجات نارية بدون لوحات.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ1.5 مليون جنيه تقريباً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

ضبط عناصر إجراميه بالغربية

في وقت سابق، ضبطت أجهزة الأمن اثنين من العناصر الإجرامية بالغربية وبحوزتهما كميات من المواد المخدرة تقدر قيمتها بأكثر من مليوني جنيه.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قيام عاطل وإحدى السيدات “لهما معلومات جنائية” مقيمان بالغربية، بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائهما متخذين من دائرة قسم شرطة ثان طنطا بالغربية، مخبأ لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما 24 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وكمية لمخدري “الهيروين، الشابو” وعدد من المشغولات الذهبية من متحصلات نشاطهما الإجرامي.

وبالفحص قدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ2,100 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

search