الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:03 ص

قادما من إنبي.. البلعوطي ينضم إلى البنك الأهلى

البلعوطى

البلعوطى

محمد فتحى

A A

أعلن رئيس نادي البنك الأهلي، أشرف نصار، ضم الحارس عبد العزيز البلعوطي، من نادي إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم الفريق الموسم المقبل، بعد الانتهاء من كافة الاتفاقات مع مسئولي النادي البترولي.

 وكان البلعوطى محط اهتمام الزمالك وبيراميدز، خاصة فى ظل المستوى الجيد الذى يقدمه مع فريقه.

وأضاف نصار فى تصريحات لبرنامج عشرة وعشرة المذاع على راديو “onsport fm” أن البلعوطى تم التعاقد معه بناء على رغبة الجهاز الفنى بقيادة طارق مصطفى.

على جانب آخر، تعاقدت لجنة الكرة في نادي البنك الأهلي، محمد إبراهيم، صانع ألعاب فريق سيراميكا لمدة موسمين قادمين.

وفي وقت سابق، كشف مسؤولو نادي سيراميكا حقيقة مفاوضات البنك الأهلي من أجل ضم الثنائي محمد إبراهيم، وأحمد ياسر ريان، للانتقال إليه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحصل مسؤولو نادي البنك الأهلي على توقيع ثنائي سيراميكا أحمد ياسر ريان، ومحمد إبراهيم.

ويسعى طارق مصطفى، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، للتعاقد مع بعض اللاعبين المتميزين لبناء فريق قادر على المنافسة بشكل قوي الموسم المقبل.

وشارك محمد إبراهيم، قائد فريق سيراميكا في 36 مباراة مع فريقه وتمكن من تسجيل هدفين، بينما شارك أحمد ياسر ريان، في 35 مباراة وتمكن من تسجيل 11 هدفًا.

على جانب آخر، أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي تعيين نجم الزمالك السابق سامي الشيشيني، مديرًا للكرة بالنادي.

واختتم البنك مبارياته في الدوري بالتعادل مع الداخلية سلبيا في اللقاء الذي جمعهما باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري.

وانتهت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين؛ بفوز البنك الأهلي بهدف نظيف.

واحتل البنك المركز الـ13 في جدول مسابقة الدوري برصيد 36 نقطة، حصدها بعد خوض 34 مباراة حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 16 مواجهة أخرى، وسجل لاعبو البنك الأهلي 46 هدفًا واستقبلت شباكهم 45.

على جانب آخر؛ حسم البنك ملف تجديد الغاني إسحاقو يعقوبو، الظهير الأيسر للفريق، حيث جدد اللاعب تعاقده مع فريقه لمدة موسمين مقبلين خلال الساعات القليلة الماضية.

مسؤولو الأبيض كان لديهم رغبة في ضم الغاني، في ظل معاناة الفارس الأبيض من أزمة في مركز الظهير الأيسر، بعد رحيل حاتم سكر للإسماعيلي وعبدالله جمعة لبلدية المحلة في الميركاتو الشتوي الماضي، ولا يوجد سوى أحمد فتوح في هذا المركز.

وبحسب مصادر "تليجراف مصر" فإن مسؤولي البنك الأهلي عرضوا على إسحاقو يعقوبو، 500 ألف دولار في الموسم مقابل تجديد تعاقده، بالإضافة للمكافآت التي سيحصل عليها اللاعب، مما يعطل الزمالك عن ضم اللاعب بعدما كان حرًا.

search