الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

بتخفيضات تصل لـ30%.. انطلاق معرض "أهلًا مدارس" بالأقصر

محافظ الأقصر أثناء افتتاح معرض "أهلًا مدارس"

محافظ الأقصر أثناء افتتاح معرض "أهلًا مدارس"

الأقصر-احمد العطيفي

A A

افتتح محافظ الأقصر، عبد المطلب عمارة، اليوم، معرض "أهلًا مدارس"، أمام محطة قطار مدينة الأقصر، لتوفير مستلزمات المدارس للمواطنين بأسعار مخفضة تصل إلى 30%؜، وذلك ضمن استعداد المحافظة لاستقبال موسم المدارس في 21 سبتمبر المقبل.

واستمع عمارة لشرح مفصل عن المعرض الذي يضم نحو 10 عارضين ومقام على مساحة 350 مترًا ويضم مختلف المستلزمات المدرسية من شنط وأحذية وزي مدرسي لمختلف المدارس وكتب خارجية بأسعار مخفضة.

وأشار إلى أن هذه المعارض تأتي للحد من زيادة الأسعار خاصة مع اقتراب موسم المدارس، مشيدًا بوجود “باكيات” للسلع الغذائية مخفضة الأسعار، مشيرًا إلى أهمية التوسع في إقامة هذه المعارض للوصول إلى جميع المواطنين في كافة مراكز ومدن المحافظة.

من جانبه، أكد وكيل وزارة التموين، تامر صلاح مختار، أن افتتاح المعرض اليوم بداية لإقامة سلسلة من المعارض بمختلف مدن المحافظة، موضحًا أنه بالإضافة لاحتواء المعرض على مستلزمات المدارس فإنه يضم أيضًا سلعًا غذائية بأسعار مخفضة للمواطنين وجزءًا مخصصًا لعرض حلوى المولد النبوي بأسعار في متناول الجميع.

وأشار إلى اشتراك 175 مكتبة و75 محلًا للزي المدرسي في مبادرة “أهلًا مدارس”، خارج المعرض لعرض وبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة تتراوح من 20 إلى 30%، وتستمر هذه المعارض لمدة شهر.

search