الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:25 ص

زوجة عاطف بشاي تكشف آخر تطورات حالته الصحية (خاص)

 عاطف بشاي

عاطف بشاي

سعد نبيل _ ندى إبراهيم

A A

كشفت ماري زوجة السينارسيت عاطف بشاي، أخر تطورات حالته الصحية ، لافته أنه ما يزال قاقدا للوعي، وتحت الرعاية الطبية بالعناية المركزة.

وقالت زوجة “بشاي”، لـ"تليجراف مصر"، إن الاطباء يفعلون أقصى ما لديهم لانقاذ حياته، مشيره أنها عرضت أن يسافر للعلاج خارج مصر، ولكنهم رفضوا قائلين: “اللي هيتعمل في الخارج بيتعمل هنا”.

عاطف بشاي

أقلع عن التدخين قبل 25 عاما 

وأكدت أن تعرض بشاي لالتهاب رئوي حاد فيما أكدت زوجته  أن ذلك ليس بسبب السجائر، لأنه اقلع عن التدخين منذ 25 عام، واضافت أن الحالة المادية الى الأن ميسوره، ونقوم بدفع تكاليف العلاج كامله بدون أي تعثر.

عملية جراحية ناجحة

وكان من المقرر أن ينتقل عاطف بشاي، من العناية المركزة الى غرفة عادية، بعد أن أجرى عملية جراحية ناجحة في المخ الأيام الماضية.

عاطف بشاي

أعمال عاطف بشاي

يعد عاطف بشاي من أبرز كتاب السيناريو في الوسط الفني، وآخر أعماله مسلسل "تاجر السعادة" للفنان الراحل خالد صالح، والذي عرض عام 2009.

المعالجة الدرامية لـ"عمارة يعقوبيان"

شارك بشاي، في المعالجة الدرامية لفيلم "عمارة يعقوبيان"، فضلًا عن كتابته عددًا من الأعمال الفنية المميزة من بينها: "إلى أين تأخذني هذه الطفلة، الملائكة لا تسكن الأرض، اللص، ونسيت أني امرأة"، ومن أعماله الدرامية أيضًا "اللقاء الثاني، حضرة المحترم، والسندريلا".


كُرم بشاي، مؤخرًا على هامش فعاليات مهرجان جمعية الفيلم في نسخته الـ50، ضمن قائمة الفنانين المؤثرين في صناعة السينما.

search