الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:58 ص

مصرع شخص مجهول الهوية أسفل عجلات قطار فى المنيرة الغربية

قطار

قطار

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

لقى شخص مجهول الهوية مصرعه أسفل عجلات القطار بعد عبوره من معبر غير شرعي بالمنيرة الغربية، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوى، إخطارا من رئيس قطاع شمال العميد محمد ربيع، يفيد فيه تلقيه من رئيس مباحث المنيرة الغربية المقدم يوسف رشوان، بمصرع شخص مجهول أسفل عجلات القطار.

على الفور انتقل إلى مكان الواقعة،وتبين مصرع شخص مجهول الهوية أسفل عجلات القطار بسبب عبوره من معبر غير شرعي، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع عامل مزلقان ووكيل مدرسة

وفي وقت سابق، لقي عامل مزلقان ووكيل مدرسة، كلاهما في العقد السادس من العمر، مصرعهما، بعد أن صدمهما قطار الصعيد، في مدينة مغاغة، شمال محافظة المنيا.


وكان العامل في المزلقان، بادر لإنقاذ رجل علق على شريط السكة الحديدية، بينما القطار يقترب، لكن القطار صدمهما معًا. وتم نقل جثمانيهما إلى مشرحة المستشفي المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة عن حادث قطار بمزلقان مركز مغاغة، أسفر عن مصرع شخصين.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع “رضا. أ”، 53 عاماً، يعمل خفير مزلقان السكة الحديد القبلي، و"عبد العظيم.ع"، 50 عاماً، وكيل مدرسة، أثناء محاولة إنقاذ أحدهما للآخر دهسهما القطار، وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفي مغاغة المركزي للعرض علي الطبيب الشرعي.

search