الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:01 ص

"وثائقي" يكشف ملابسات جديدة حول وفاة الأميرة ديانا

الأميرة ديانا

الأميرة ديانا

وكالات

A A

بعد 30 عاما من رحيلها الغامض تعلن نتفليكس عن انتاج فيلم وثائقي جديد عن الأميرة ديانا تتناول فيه العديد من التفاصيل حول خفايا حادث الأميرة الراحلة، بمناسبة ذكرى وفاتها في الـ31 من الشهر الجاري.

الأميرة البريطانية الراحلة

بدأت نتفليكس التحضير لإطلاق مسلسل وثائقي يتناول حياة الأميرة البريطانية الراحلة والظروف المحيطة بوفاتها، حيث لقيت حتفها في حادث سيارة بباريس عام 1997 عن عمر يناهز 36 عاما.

وكانت ديانا تعرف بين الشعب بـ“ أميرة القلوب”، حيث أشتهرت بأعمالها الخيرية خاصة في مجال الدفاع عن مرضى الإيدز و ضحايا الألغام الأرضية.

تصريحات جديدة حول الحادث

تم الإعلان عن المسلسل قبيل الذكرى السنوية لوفاتها، ويحمل اسم Who killed Diana؟،ويتكون العمل من ثلاثة أجزاء، تحتوي العديد من التصريحات والمقابلات الحصرية من قبل جهات مسؤولة. 

بعد مرور ما يقرب من 30 عاما على رحيل الأميرة ديانا لا تزال الأميرة ديانا في قلوب  و عقول الكثير من الناس، ومع المسلسل الوثائقي الجديد، سيحصل محبوها على تفاصيل جديد حول وفاتها التي أدمت قلوبهم.

مارلين مونرو

وأضافت إيما كوبر، المسؤولة عن الإنتاج في EverWonder، أنها ملتزمة بتقديم قصة الأميرة ديانا بأسلوب جديد، وأنها شغوفة بإستكشاف الشخصيات الأسطورية عبر الأفلام الوثائقية، وقد سبق وكشفت إيما عن حقائق جديدة حول لغز مارلين مونرو.

سلسلة تحقيقات

وبحسب موقع instyle، سيكون هذا المسلسل بداية لسلسلة تحقيقات جديدة أكبر تستعرض قصص وحقائق حول وفاة العديد من الشخصيات، والكشف عن معلومات حصرية حول أسباب الوفاة والظروف المحيطة بالشخصية .

وأوضح أدلر، رئيس قسم تطوير المواهب والمحتوى في شركة Ever Wonder، أن المسلسل الجديد لن يكتفي بإعادة النظر في وفاة الشخصيات الشهيرة فحسب، بل سيعمل على تقديم رؤى جديدة وأصوات مميزة لتفاصيل معقدة ومثيرة.

search