الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:09 ص

متحدث الزمالك: لا نبحث عن صفقات جماهيرية.. هذا ما نريده

فريق الزمالك

فريق الزمالك

محمود حسن

A A

قال المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أحمد سالم، إن ناديه لم يتفاوض مطلقاً مع نادي مودرن فيوتشر بخصوص التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد الظهير الدولي الذي وقّع على عقود رسمية مع النادي الأهلي لمدة 3 سنوات ونصف.

أكد سالم، في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” على قناة etc، أن البعض تناول أخبارا غير صحيحة تخصّ التفاوض مع عمر كمال، مشيداً في ذات الوقت بما قاله وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر حول أن النادي الأبيض لم يطلب ضم اللاعب.

تابع “قبل نهاية شهر يناير الحالي سيتم حل أزمة القيد لإبرام صفقات جديدة للفريق، وكل الأمور الآن تسير بشكل جيد جدا وهناك عمل مستمر من جانب إدارة النادي لحل هذه الأزمة في أسرع وقت”.

وشدد المتحدث الرسمي على أن نادي الزمالك لا يبحث عن صفقات جماهيرية، لكنه يريد ضم العناصر التي يحتاج لها الفريق فعلياً، وهناك خطة واضحة لتطوير منظومة كرة القدم وأن الصفقات لن تأتي عبر السوشيال ميديا وكذلك المدرب الأجنبي الجديد الذي سيخلف معتمد جمال المدير الفني الحالي للفريق.


الراحلين عن الزمالك

أكد مصدر من داخل نادي الزمالك، لـ“تليجراف مصر”، أن الإدارة حددت قائمة الراحلين بالتنسيق مع الجهاز الفني الحالي للفريق بقيادة معتمد جمال، وضمت القائمة كلا من: (ناصر منسي ومحمد عبد الغني وسامسون أكينيولا وإبراهيما نداي ومصطفى الزناري وعمرو السيسي وحاتم سكر ومحمد طارق).

وتسعى إدارة الزمالك لتحقيق أكبر استفادة مالية ممكنة ودخول أكبر عدد من هؤلاء اللاعبين في صفقات مقايضة مع الأندية الأخرى في محاولة لتخفيف الأعباء المادية لإنهاء بعض الصفقات الجديدة.

يرى مسئولو الزمالك أن هؤلاء اللاعبين لن يحتاجهم الفريق في الفترة المقبلة ولن يحتاجهم الفريق من الناحية الفنية والفريق بحاجة إلى تجديد الدماء على مستوى العديد من المراكز.

search