الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

8 ساعات.. تفاصيل اجتماع الخطيب ولجنة التخطيط بالأهلي

محمود الخطيب

محمود الخطيب

محمد علي

A A

عقد رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، والمشرف العام على الكرة، اجتماعًا مطولًا مع لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار، وعضوية زكريا ناصف، ومحمد رمضان، استمر قرابة الثمان ساعات.

وشهد الاجتماع مناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاع الكرة، ووضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض الأمور الطارئة، إدارية وفنية.

وخلال الاجتماع، تم استدعاء مدير التعاقدات، أمير توفيق، لمناقشته في صفقات الفريق الصيفية، ثم الاستماع إلى القائم بأعمال مدير الكرة، سامي قمصان، فيما يخص استعدادات الفريق للموسم الجديد، والعمل على توفير كل العوامل المساعدة له في مهمته، وكذا احتياجات الفريق الفنية والإدارية، بالتنسيق مع المدير الفني، مارسيل كولر.

اجتماع مع وليد سليمان 

واجتمع الخطيب في حضور لجنة التخطيط مع رئيس قطاع الناشئين، وليد سليمان، والمدير الفني للقطاع، بدر رجب، وتمت مناقشة خطة العمل وآلياتها في الموسم الجديد، وتطوير المنظومة على الصعيد الفني والإداري.

وناقشت اللجنة تصورا قدمه وليد سليمان عن الخطوات التي يشهدها قطاع الناشئين، لإفراز أفضل المواهب لدعم مسيرة الفريق الأول.

 

رسميًا.. الأهلي يتعاقد مع أشرف داري

وأعلن أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم مدير التعاقدات، التعاقد مع المغربي أشرف داري، مدافع نادي بريست الفرنسي لمدة 4 سنوات مقبلة.

وقال إنه تم الانتهاء من كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب وناديه، واجتاز أشرف داري الكشف الطبي بنجاح.

ونشر المارد الأحمر عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو تضمن جلسة تصوير خاصة بالمدافع المغربي، معلنا إتمام التعاقد معه بشكل رسمي.

جاء تعاقد الأهلي مع داري، لتعويض رحيل محمد عبد المنعم إلى نادي نيس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

search