الأحد، 13 أكتوبر 2024

10:12 م

"مين ف البلد قدنا".. عبدالباسط حموده: "عمر كمال ابني الصغير"

عبدالباسط حموده وعمر كمال

عبدالباسط حموده وعمر كمال

سعد نبيل

A A

روج المطرب الشعبي عمر كمال، لأحدث أغانيه التي تحمل عنوان “مين ف البلد قدنا..عشان يحددلنا”، والتي يشاركه في غنائها المطرب عبدالباسط حموده.

ونشر “كمال”، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات على “إنستجرام”، البرومو التشويقي للكليب، معلقًا عليها: “مين ف البلد قدنا .. عشان يحددلنا”.
 

وكشف نجل عبدالباسط، ووكيل أعماله، لـ"تليجراف مصر"، كواليس تسجيل الأغنية وتصويرها ، مؤكدا أن عمر كمال، تواصل مع والده وعرض عليه الفكرة، وعلى الفور قاما بتسجيلها في اليوم نفسه، واليوم التالي تم تصوير الكليب.


 

حقيقه خلافه مع عمر كمال

من جانبه نفى الحكمدار عبدالباسط حموده، ما تررد مؤخرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حول وجود خلافات بينه وبين عمر كمال، لافتًا أنه يعتبر أن “كمال”، نجله الأصغر، ويحب العمل معه لأنه شخصية عملية ولا يماطل في الاتفاقات.
 

أعمال جمعت بين عبدالباسط حموده وعمر كمال

"ضيعنا" 

في 10 نوفمبر 2021، طرح الثنائي أول تعاون بينهما وهو كليب “ضيعنا”، من كلمات، عمرر قطب، مصطفي الجن، إسلام المصري، آلحان، عمرو قطب، وإسلام المصري، توزيع، إسلام شيبسي.

حلوين أوي أوي 

وياتي كليب أغنية “حلوين أوي أوي”، ثاني تعاون بين عبدالباسط حموده، وعمر كمال، وتم طرح العمل في 14يوليو 2022، وهو من كلمات وألحان عمرو قطب، توزيع : اسلام شيبسي، إخراج كامبا.

“السخان”

في 25 يوليو 2023، فاجئ الثنائي بطرح كليب أغنية جديدة بعنوان “السخان”، وتعاونو فيها فيها مع الشاعر أيمن بهجت قمر، ومن آلحان، محمد يحيي، وتوزيع وماستر، وسام عبد المنعم، إخراج ميدو عماد.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:29 AM
    الفجْر
  • 06:56 AM
    الشروق
  • 12:41 PM
    الظُّهْر
  • 03:58 PM
    العَصر
  • 06:26 PM
    المَغرب
  • 07:43 PM
    العِشاء
search