الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

مبابي يدعم فلسطين ويصف ميسي بـ"القزم".. ماذا حدث على منصة "إكس"؟

كليان مبابي

كليان مبابي

فاطمة نصر

A A

قبل ساعات قليلة من مواجهة ريال مدريد نظيره لاس بالماس في الدوري الإسباني تعرّض حساب الفرنسي كيليان مبابي  على منصة “ إكس” للاختراق، وتفاجأ معجبو اللاعب بظهور العديد من المنشورات الغريبة على صفحته.

ونشر "الهاكر" تغريدة تخص المنافسة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على لقب أفضل لاعب، والتي جاءت مسيئة لنجم إنتر ميامي، وعلق قائلًا: “كريستيانو هو أعظم لاعب في كل الأوقات، وهذا القزم (ميسي) ليس الأفضل بالنسبة لي”.

ولم يتوقف الهاكر عند هذا الحد، بل نشر رسائل مؤيدة للقضية الفلسطينية ومعادية للكيان الصهيوني، كما نشر تغريدات مثيرة للجدل حول بعض الأندية الأوروبية منها مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر.

بعد انتشار تلك التغريدات قام حساب مدريد إكسترا بنشر تغريدة تشير إلى أنه تم تهكير حساب مبابي، ليرد الهاكر عليهم: “أخي توقف عن الكذب هذا أنا”.

وفي الأخير قام الهاكر بختام الاختراق، قائلًا: "أشرف حكيمي أفضل ظهير أيمن في العالم، مع السلامة يا أصدقاء".

مبارة اليوم

يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره لاس بالماس، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025، وتنطلق صافرة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني، في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت مصر، على ملعب “دي جران كاناري”.

القنوات الناقلة

وتنقل قناة بي إن سبورتس، مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني، فهي الناقل الحصري للمباريات في الشرق الأوسط.

كليان مبابي

هو لاعب كرة قدم فرنسي، يلعب لصالح نادي ريال مدريد،و يعد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، حيث حصل هذا العام على جائزة أفضل لاعب كرة قدم ESPY، وهي جائزة سنوية تُقدم لصاحب أفضل إنجازات في عالم كرة القدم.

search