الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:36 ص

"مشاهدات وأرباح".. ضبط بلوجر شهيرة بالهرم تبث فيديوهات خادشة

ضبط متهمة - أرشيفية

ضبط متهمة - أرشيفية

محمد أبو الغيط

A A

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، القبض على بلوجر شهيرة بمنطقة الهرم لبثها مقاطع فيديو خادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقاطع خادشة

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام سيدة لها معلومات جنائية مقيمة بدائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة، بتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء العام وبثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مادية.
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطها وبحوزتها هاتف محمول به دلائل وآثار تؤكد نشاطها الآثم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارٍ العرض على النيابة العامة.

ضبط بلوجر شهيرة

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على بلوجر شهيرة بتهمة الزنا بعد اتهامها من قبل زوجها في منطقة حلوان.

بدأت الواقعة عندما قدّم شاب يبلغ من العمر 38 عامًا بلاغًا في قسم شرطة حلوان، يتهم فيه زوجته، التي تعمل "بلوجر" وتقدم محتوى على منصة "تيك توك"، بممارسة الزنا.

مقاطع فيديو ومكالمات جنسية 

وقدّم الشاب فلاشة تحتوي على مقاطع فيديو ومكالمات جنسية لزوجته كدليل على اتهامه، بعد إجراء التحريات، تأكدت صحة الاتهامات التي وجهها الزوج لزوجته.

تمكنت شرطة النقل والمواصلات من القبض على المتهمة بعد تواجدها في محطة مترو حلوان، وقدم زوجها فلاشة تحتوي على مكالمات جنسية ومقاطع فيديو غير لائقة، تم إرسالها لها من قبل شخص مجهول.

search