الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:13 ص

طبيب الأهلي يكشف موقف المصابين قبل موقعة بلوزداد

رضا سليم

رضا سليم

محمود حسن

A A

كشف طبيب الأهلي أحمد جاب الله موقف اللاعبين المصابين داخل الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري أحد أيام 16 أو 17 فبراير القادم في الجزائر بدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الأفريقي.

قال طبيب الأهلي في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"،إن محمد الضاوي كريستو لاعب وسط الفريق شارك بشكل طبيعي في مران الأمس بعدما تخلص من آلام العضلة الخلفية التي أبعدته عن المباريات منذ أكثر من شهر.

أوضح أن أحمد عبد القادر جناح الفريق لا زال يؤدي المرحلة الأخيرة من التأهيل بعدما أصيب بمزق في العضلة الخلفية، وهناك تحسن في حالته ونعمل علي عودته للتدريبات الجماعية في غضون 10 أيام، ونفس الحال للمدافع محمود متولي الذي يخوض تدريبات خفيفة بالكرة بسبب إصابة الخلفية.

احمد عبد القادر

وأوضح أن المغربي رضا سليم بدأ في تنفيذ المرحلة الأخيرة من العلاج بعدما أصيب بكسر في الترقوة خلال مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي في شهر نوفمبر الماضي.

واستأنف فريق الأهلي تدريباته أمس على ملعب التتش بالجزيرة، بعدما منح المدير الفني السويسري مارسيل كولر لاعبي الفريق راحة أسبوعين عقب التتويج بلقب بطولة كأس السوبر المصري على حساب مودرن فيوتشر بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين في ديسمبر الماضي.

خلاف كولر والأهلي

ودبّ خلاف بين الأهلي ومارسيل كولر بعدما فاجأ الأخير إدارة النادي برغبته في إقامة معسكر أوروبي لمدة أسبوع مع نهاية يناير الجاري في إطار التحضيرات لمباراة شباب بلوزداد الجزائري .

وقال مصدر داخل الأهلي إلى "تليجراف مصر"، إنه على الرغم من موافقة كولر مبدئيا على إلغاء فكرة المعسكر الخارجي والاكتفاء بخوض مباريات ودية وتدريبات في القاهرة، فإنه عاد وأكد رغبته في تنظيم معسكر أوروبي للفريق،لكن الأهلي غير متحمس لطلب المدير الفني بسبب أن الفريق يغيب عنه عدد كبير من اللاعبين الدوليين لظروف وجودهم مع منتخبات بلادهم للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

search