الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:43 ص

مسار إجباري: جمهور العلمين يزيد حماسنا.. والمهرجان يسجل التاريخ

مسار إجباري

مسار إجباري

ميرونا سامي

A A

كشف فريق مسار إجباري استعداده لحفل مهرجان العلمين للمرة الثانية على التوالي، مشيرًا إلى أن الاتفاق على الحفل تم منذ فترة طويلة، وهذا أتاح لهم الفرصة في مناقشة تفاصيل الحفل وهوية الفنانين المشاركين.

جمهور ومسرح العلمين  

و في تصريح لـ برنامج It's Showtime المذاع على قناة الحياة، قال عضو الفريق الفنان هاني الدقاق، إن مهرجان العلمين من أكبر المهرجانات الموجودة في الساحة الفنية بمصر، وقد أعجبه التطور الذي شهدته مدينة العلمين.

 وأضاف أن الجمهور والمسرح مختلف تمامًا في الساحل، ما يزيد حماس الفريق لصنع حفل أجمل من العام الماضي.

مهرجان العلمين

وعبر أيمن مسعود أحد أعضاء مسار إجباري ومدير الفرقة  عن سعادته الغامرة  للمشاركة للعام الثاني على التوالي في المهرجان.

وأضاف: عندما علمنا أن الفنان حمزة نمرة وسعاد ماسي مشاركين في الحفل سعدنا للغاية، خاصةً أنهم أصدقائنا، وأن جمهورنا واحد، فكان الأمر مشجعًا.

وتابع عازف الجيتار أحمد حافظ، أنه سعيد بتطور مهرجان العلمين، ومشاركة كبار النجوم به، مضيفًا “منذ بداياتنا تمنينا وجود مهرجانات كبيرة في مصر نشارك بها ويتم تصوير الحفلات وتسجيلها بجودة عالية وعرضها للجمهور في المنازل وألا يقتصر فقط على الجمهور الحاضر للحفل، فذلك الأمر يعد تسجيلًا للتاريخ”.

أغاني الفريق 

وقال أعضاء الفريق أنهم يفضلون تقديم العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور بالحفل، منها: تقع وتقوم،  نص الحاجات، شيروفوبيا، صياد، صباحك، مساومات.

مسار إجباري

تأسس فريق "مسار إجباري" عام 2005، واهتم الفريق منذ بدايته بالغناء في أماكن مختلفة داخل مصر، قبل الظهور في العديد من الحفلات بعدد من دول العالم، كما شارك في مهرجانات دولية بأوروبا، وأمريكا، وبعض الدول العربية والأفريقية. 

search