الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:45 م

نهاية مأساوية.. وفاة عامل في مترو الخط الرابع

اسعاف.. أرشيفية

اسعاف.. أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

توفي عامل تقطيع خرسانة بعد أن سقطت عليه قطعة كبيرة من الخرسانة أودت بحياته فى الحال بموقع أعمال إنشاء المترو بمنطقة الهرم، ونُقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من العميد عمرو حجازى رئيس قطاع الغرب، يفيد فيه بوفاة عامل تقطيع خرسانة في أثناء عمله.

على الفور، انتقل المقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث الهرم والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة وتبين وفاة “محمد. ط” ( 25 عامًا) عامل تقطيع خرسانة في أثناء عمله صحبة العمال في إنشاء المترو الرابع بدائرة القسم، سقطت عليه خرسانة، ما أدى إلى وفاته في الحال، وتولت النيابة التحقيق.

وفاة شاب

في واقعة أخرى، توفي شاب وأصيب 2 أخرين في تصادم سيارتين ميكروباص وملاكي على طريق “مصر-الإسماعيلية” الصحراوي، بنطاق دائرة قسم شرطة الشروق بالقاهرة.

نُقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة وإيداع جثمان المتوفى بثلاجة الموتى.

جروح وسحجات

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي على طريق "القاهرة – إسماعيلية" الصحراوى، ما أسفر عن وفاة شخص وإصابة 2 آخرين بكدمات وجروح وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسد.

الحركة المرورية

جرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، ونقل المصابين إلى المستشفى القريبة من الحادث، ورفعت آثار الحادث من الطريق، وسيرت الحركة المرورية أمام المركبات.

search