الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:29 ص

بيراميدز مع زد وجهًا لوجه في نهائي كأس مصر

بيراميدز وزد

بيراميدز وزد

أحمد هيبه

A A

يلتقى فى التاسعة مساء اليوم زد مع نظيره بيراميدز على استاد برج العرب بالإسكندرية فىي نهائى بطولة كاس مصر لكرة القدم.

ويدخل الفريقان بطموحات كبيرة اذ يسعى الثنائى لتحقيق أول لقب لهما منذ تأهلهما إلى الدورى الممتاز.

وأصبح الفريقان على موعد مع التاريخ وحصد لقبهما الأول في مسيرتهما مع الكرة المصرية، بعدما وصل الثنائي بصعوبة إلى نهائي كأس مصر.

وسبق أن تأهل بيراميدز إلى الدور النهائي لمسابقة كأس مصر في مناسبتين، فيما صعد زد إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

ورصدت إدارة نادي زد مكافآت مالية مُجزية للاعبي الفريق من أجل تحفيزهم على التتويج بلقب كأس مصر حال الفوز على بيراميدز في المباراة النهائية.

وترغب إدارة زد في إشعال حماس اللاعبين وزيادة دوافعهم للقتال على حصد لقب كأس مصر من خلال رصد مكافآت خاصة للاعبين بخلاف المكافآت المنصوص عليها في لائحة الفريق.

وصعد فريق زد إلى نهائي كأس مصر عقب الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف في نصف نهائي البطولة خلال المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، ويرغب في أن يحقق اللقب، لاسيما وأن الفريق كفته متوازنة بعض الشيء مع بيراميدز الذي يبحث هو الآخر عن تحقيق أول بطولة في تاريخه منذ صعوده للدوري الممتاز.

فى المقابل طالب الكرواتى  يورتشيتش المدير الفنى لبيراميدز   بضرورة التركيز فى المباراة المصيرية والتى سيتحدد عليها العديد من الأمور داخل النادى، ومنها حسم مصير عدد كبير من اللاعبين وكذلك مصير الجهاز الفنى.

يفصل بيراميدز عن التتويج بلقب الكأس خطوة واحدة.
كما عملت إدارة بيراميدز على توفير كافة سبل النجاح للفريق فى الفترة الحالية من أجل تحقيق لقب الكاس والتتويج بأول بطولة فى تاريخ النادى.

search