الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:42 ص

تفحم 4 أشخاص.. تحريات حادث الدائري: السرعة الزائدة السبب

مشاهد من الحادث

مشاهد من الحادث

محمد رمضان ومحمد العبساوي

A A

كشفت التحريات الأولية و معاينة حريق سيارات الطريق الأوسطي، أن الحادث نتج عنه وفاة  4  اشخاص بينهم طفلين ووالدتهما وأصيب 9 آخرين بعدما تفحمت جثثهم داخل السيارة نوع أجرة "بيجو" قادمة من المنيا.

وأوضحت التحريات أن إطار السيارة البيچو انفجر فتوقف السائق لاستبداله بينما كان هناك سيارتين قادمتين بسرعات عالية، ولم يتمكنا من التوقف فاصطدما بها واشتعلت بهم النيران وحدث انفجار من شدة الاصطدام , وتبين أن السرعة الزائدة كانت سبب الحادث.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من أحد الأهاليـ يفيد بوقوع حادث مروري أعلى الطريق الأوسطي الغربي بالفيوم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث مدعومة بسيارات الإسعاف والإطفاء.

حادث الدائري

وبالانتقال والفحص، تبين وقوع حادث مروري إثر اصطدام سيارتين بأخرى “بيجو”، ما أدي إلى اشتعال النيران بالسيارتين، ووفاة 4 وإصابة 9 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على ألسنة اللهب ورفع آثار الحادث.

و علي الفور قام رجال المرور بعد الاستعانة بأوناش ولودر تابع لحى جنوب برفع حطام الحادث بالكامل، وسط تواجد الخدمات المرورية للعمل على تسيير حركة المركبات.
و تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق سيارات الطريق الأوسطى المشتعلة، وتتم عمليات التبريد بالمكان.

search