السبت، 05 أكتوبر 2024

01:26 م

شرب الشاي وأنهى حياته.. شاب يثير ذعر جيرانه

الشاب أنيس كارتال

الشاب أنيس كارتال

فاطمة نصر

A A

في الصباح الباكر استيقظ سكان منطقة أزمير في تركيا على صوت إطلاق نيران عال؛ ليجدوا أن شابا يشهر سلاحه ويطلق عدة طلقات في الهواء في مشهد أثار الذعر بين الجيران.

حي سكني

لحظات قليلة أثارت الذعر بين المواطنين في تركيا، بعد أن قام بإطلاق أعيرة نارية من شرفة منزله، ضمن حي سكني في منطقة أزمير التركية، ثم ذهب بعدها لاحتساء كوبا من الشاي مع شقيقته ووالدته.

مقطع فيديو

من جانبه، وثق أحد الجيران تلك الواقعة في مقطع فيديو انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، اللحظات التي يقوم فيها الشاب العشريني بإطلاق النيران عشوائيًا باستخدام بندقية من خلال شرفة منزله.

لحظة الانتحار

وعلى الفور، أبلغ أحد الجيران، الشرطة لما سببه ذلك الشاب من إزعاج للمواطنين، لكن بعد لحظات من احتساء الشاي مع أفراد عائلته، جلس الشاب، على الكرسي الموجود في شرفة منزلة، ثم وضع البندقية داخل فمه وأطلق النيران؛ ليسقط من على الكرسي ميتًا، وفقًا لما ظهر في الفيديو.

مريضًا نفسيًا

تبين فيما بعد أن الشاب يدعى أنيس كارتال، يبلغ من العمر 26، ويعاني من مرض نفسي، ولم يكن واعيًا لتصرفاته، التي تسببت في ذعر الجيران، وفقًا لما نشرته وسائل الإعلام التركية، ومن المقرر تسليم جثمانه اليوم إلى عائلته حتى تتم مراسم الدفن، لكن بعد الإنتهاء من التقرير النهائي لمشرحة الطب الشرعي في تركيا.

انهيار العائلة والجيران

جاءت صرخات الأم والأخت مفجعة، بعد أن توجهتا إلى الشرفة وشاهدتا أنيس كارتال الأخ الذي كان يحتسي معهم كوبا من الشاي منذ لحظات مغطى بالدماء.

وفي المقابل، ظل الجيران في حالة صدمة لما رأوه، بعضهم استمر في تصوير ما يحدث رغم تحذيرات الشرطة والبعض الآخر أجهش بالبكاء لفظاعة ما شهدته أعينهم.

search