الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:24 ص

وظائف بـ"تخطيط أراضي الدولة".. إتاحة الاستعلام عن نتيجة التظلم

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

محمد سامي الكميلي

A A

أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم، الاستعلام عن نتيجة التظلم في مسابقة شغل وظائف بالمركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة، وذلك عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية (هنـــــا).

كان الجهاز قد أعلن عن مسابقة شغل وظائف مهندسين: (مساحة ومدني وشبكات وعمارة) بالمستوى الوظيفي الثالث (ج)، في 17 يناير الماضي وتم فتح باب التقديم في المدة من 1إلى 15 فبراير.

وعقد الامتحان الإلكتروني يوم 22 يونيو الماضي، ثم عقد المقابلة الشفوية يوم 5 أغسطس الجاري وأعلن نتيجتها يوم 11 من نفس الشهر، ليعلن إتاحة التظلم في المسابقة بدءا من اليوم التالي والموافق 12 أغسطس ولمدة أسبوعين.

كما أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إتاحة الاستعلام اليوم عن نتيجة التظلم في مسابقة شغل وظائف مهندسين بوزارة الموارد المائية والري، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية (هنـــــا).

الجدير بالذكر، أن الجهاز يقوم بامتحان المتقدمين إلكترونيا بمركز تقييم القدرات والمسابقات، والذي أنشأه  بهدف تحقيق العدالة والشفافية وإرساء مبدأ تكافؤ الفرص في التوظف والتدريب والترقي، واستنادًا لنص المادة رقم 30 من اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016؛  لضمان تحقيق معايير الحوكمة واستقطاب أفضل العناصر للعمل بالجهاز الإداري للدولة، إلى جانب ضمان شغل الكفاءات للوظائف العامة، وحرص الجهاز أن يكون النظام مميكنا بالكامل دون أي تدخل بشري.

بينما يقوم الجهاز بعقد المقابلات والامتحانات الشفوية بمركز الإدارة العامة التابع للجهاز بمنطقة العجوزة، حيث تقوم لجنة متخصصة بامتحان المتقدمين شفاهة أمام بعضهم البعض في قاعة مخصصة لذلك، وذلك في إطار إعمال مبدأ الشفافية والنزاهة. 

وأعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، في 23 أغسطس، حاجة الهيئة العامة للأبنية التعليمية لتعيين عدد 168 في وظيفة مهندس ثالث بمختلف التخصصات و 20 في وظيفة فني هندسي رابع في العديد من المحافظات وهي القاهرة، والإسكندرية، وبورسعيد، والسويس، ودمياط، والدقهلية، والغربية، والمنوفية، والإسماعيلية، وبنى سويف، والمنيا، وقنا، والبحر الأحمر، والوادي الجديد، ومطروح، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، والأقصر. 

كما أعلن الجهاز، حاجة الهيئة لتعيين 25 في وظيفة سائق خامس في محافظات القاهرة، والدقهلية، والغربية، والمنوفية، والبحيرة، والجيزة، وبنى سويف، والفيوم، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج، وقنا، وأسوان، وجنوب سيناء، والأقصر، وذلك وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، على أن يتم التقديم على موقع بوابة الوظائف الحكومية في الفترة من 8 حتى 22 سبتمبر المقبل.

search