الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:59 ص

دانا حمدان: كلابي بخير.. وتحروا الدقة بشأن "أخبارها"

دانا حمدان

دانا حمدان

سعد نبيل

A A

نفت الفنانة الأردنية دانا حمدان، أخبار متداولة على منذ أمس، بشأن وفاة كلبها “هابي”، الذي ضاع منها قبل 3 سنوات، وعلمت مكانه متأخرة.

ونشرت دانا حمدان، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، طالبت من خلاله التواصل معها شخصيًا للتأكد من المعلومات المتداولة بشأنها، وعدم تناولها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

كلابي كلهم بخير

أضافت دانا في مقطع الفيديو، "الحمد لله كلابي كلهم بخير كاندي وليزا ودبدب وكراميل بخير، متفولوش على كلابي أبوس إيدكم".

بكائها بعد علماه بضياع كلبها

وكانت الفنانة دانا حمدان، أثارت الجدل بين جمهورها، أمس الخميس، بعدما ظهرت في مقطع فيديو عبر “إنستجرام”، وهي في منهارة تماما، وبررت حالتها بعلمها بوفاة كلبها “هابي”.

وقالت حمدان في الفيديو، “مش عارفة اتكلم ولا اتلم على أعصابي، في واحدة كتبتلي إنها شافت هابي مع واحدة نقلت من كومباوند إلى كومباوند آخر، ولما حاولت اتواصل معاها قالتلي إن الكلب ده مات”.

تعقيم كلابها

أوضحت أن هابي ضاع منها قبل 3 سنوات، وهو غير كلابها الموجودة معها الآن، وأن تم تعقيمها، وتحرص على معرفة كل المعلومات الخاصة بالشخص الذي يتبنى كلابها.

أحدث أعمال دانا حمدان

كانت آخر أعمال الفنانة دانا حمدان، هو مشاركتها في مسلسل “الطاووس”، الذي أنتج عام 2021، من بطولة جمال سليمان، وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، وهبة عبدالغني، ورانيا محمود ياسين، وأحمد فؤاد سليم، وهالة فاخر، وخالد عليش، ويوسف الأسدي، وحليم، ومها نصار، وفرح الزاهد، وعابد عناني.

search