الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

اتجاه حكومي لإقامة معرض "أهلا مدارس" على مدار العام

معرض أهلا مدارس

معرض أهلا مدارس

حسن راشد

A A

أعلن أمين صندوق المساعد بغرفة القاهرة التجارية ونائب رئيس لجنة المعارض بالغرفة، أشرف خضر، أنه يجرى العمل على افتتاح معرض "أهلا مدارس" الرئيسي، المقرر انطلاقه الأسبوع المقبل بجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وقال خضر في بيان اليوم، إن مجلس إدارة الغرفة وافق بالإجماع على المخصصات المالية لإقامة المعرض، في إطار دعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة، تماشيًا مع توجيهات القيادة السياسية، الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف أن المعرض يقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، وبتنظيم من غرفة القاهرة والوزارات والجهات المعنية المختلفة، مؤكدًا أهمية دعم المواطنين وتخفيف العبء عنهم مع دخول العام الدراسي الجديد، من خلال تقديم سلع ذات جودة عالية وبأسعار خاصة، تصل نسبة التخفيض فيها إلى 30%. 

كما أشار إلى أن وزير التموين والتجارة الداخلية، شريف فاروق، اجتمع مع الاتحاد العام للغرف التجارية لبحث آليات التعاون والاستعدادات لإقامة معارض "أهلا مدارس"، مؤكدًا ضرورة شمول المعرض لكافة احتياجات الأسرة المصرية، بما في ذلك مستلزمات الطلبة والمعلمين.

وذكر خضر، أن وزيرة التنمية المحلية، ووزير التموين، وجهوا بأن تكون مقرات معارض "أهلا مدارس" دائمة على مدار السنة في جميع المحافظات؛ لتقديم خدمات وسلع مخفضة للمواطنين، ما يسهل عليهم الحصول على احتياجاتهم بأسعار مناسبة في الفترة المقبلة.

search