الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:57 ص

بالـ"كاريه" والـ"بيكسي".. نجمات يودعن الشعر الطويل

الفنانة هيا عبد السلام- بتسريحة شعر قصير مبلل

الفنانة هيا عبد السلام- بتسريحة شعر قصير مبلل

فاطمة نصر

A A

انتشرت موضة الشعر القصير بين النجمات في الآونة الأخيرة، وقد اعتمدتها كل نجمة بالشكل الذي يليق بها ويناسب ملامحها، لتظهر بأجمل ما يمكن. 

من قصة الشعر القصير بأشكالها المتنوعة حتى قصة البوي كت، قصات اعتمدتها النجمات للظهور بشكل شبابي وأكثر حيوية، ويمكنكِ اعتمادها أيضًا بالأسلوب المناسب لشخصيتك وملامحكِ.

قصة الكارية المرفوعة

تخلت النجمة بلقيس مؤخرًا عن شعرها المموج الطويل، واعتمدت تسريحة الشعر القصير " الكاريه" وقد اعتمدت أشكال عديدة من التسريحات المناسبة لقصتها الجديدة منها المنسدل والمربوط، وتظهر النجمة في هذه الصورة بشعر مربوط من المنتصف إلى الأعلى، مع بقاء الجزء السفلي من الشعر مفرودا مع موجة بسيطة في طرف الشعر.

الفنانة بلقيس فتحي

قصة الشعر القصير مع الغرة

قصة الشعر القصير مع الغرة المنسدلة على الجبين من أكثر القصات الدارجة في الوسط الفني والتي اعتمدتها العديد من النجمات في الآونة الأخيرة بالشكل المالس أو المتموج، تلائم هذه القصة الوجه الدائري، وهي قصة مريحة جدًا وعملية تناسب كافة الأعمار، يمكنك اعتمادها على طريقة الفنانة سيرين عبد النور .

الفنانة سيرين عبد النور

قصة الشعر المتوسط المموج

قصة الشعر متوسط الطول المموج، والتي تضفي مظهر شبابي مفعم بالحيوية، يمكن اعتمادها منسدلة أو مرفوعة بعيدًا عن الوجه،أو مبللة، كما يمكن صبغها أو تفتيح خصلات الشعر كما فعلت الفنانة مايا دياب.

الفنانة مايا ديا

 

قصة الشعر القصير المموج

من أشهر النجمات التي اعتمدت هذه التسريحة هي شيرين عبد الوهاب، ظهرت في إحدى إطلالاتها بقصة شعر قصيرة مموجه مع غرة مرتفعة على الجانب، تلائم هذه القصة صاحبات الوجه الممتليء.

 النجمة شيرين عبد الوهاب

قصة البيكسي القصيرة

تتميز قصة البيكسي بمظهرها الفريد من نوعها، كما تعد من القصات العملية التي لا تتطلب جهد كبير في تصفيفها يمكن اعتمادها بشكل مموج على طريقة الممثلة منة شلبي.

 الممثلة منة شلبي
search