الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:37 ص

غرق شاب في حمام سباحة ناد رياضي بالقاهرة

وفاة شاب غرقا

وفاة شاب غرقا

عزت جمعة

A A

توفي شاب غرقا في حمام سباحة أحد الأندية الرياضية بمنطقة المرج في القاهرة، واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات اللازمة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوجود متوفى داخل حمام سباحة في ناد رياضي بالمرج، وانتقلت القوات إلى مكان الواقعة وجرى انتشال الجثة.

 ويعمل رجال المباحث على سماع أقوال الشهود وإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة، للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

غرق طفل في حمام سباحة

في وقت سابق، أعلن وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، وليد الفرماوي، تشكيل لجنة من الشؤون القانونية والمتابعة للتوجه إلى نادي العبور للتحقيق في واقعة وفاة طفل غرقًا بحمّام السباحة في النادي.

وقال الفرماوي، إن النادي محل الواقعة خاص ويقع في مدينة العبور، وأنه مرخص منذ شهر ونصف تقريبًا، وهناك تحقيقات موسعة حول الواقعة فى النيابة العامة.

أوضح أنه عقب حدوث الواقعة تم إرسال اللجنة من قبل مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية لفحص اشتراطات الأمن والسلامة وإعداد تقرير موسع حول الواقعة للعرض على وزير الشباب والرياضة.

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من مأمور قسم العبور يفيد بورود إشارة من أحد المستشفيات بوصول الطفل “محمد إبراهيم صلاح” (14 عامًا) إثر تعرضه للغرق في  حمّام سباحة بأحد النوادي في مدينة العبور وتوفي أثناء عمليات إسعافه.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبيّن أن الطفل يلعب في النادي وكان يقوم بالتدريب على السباحة وكان عنده تمرين السباحة في النادي وفجأة أصحابه أثناء التدريب وجدوه في قاع  حمام السباحة ليس لديه قدرة على الحركة فأسرعوا باستخراجه ونقله إلى أحد المستشفيات لكن وافته المنية، وتساءل رواد النادي “أين المدرب الذى يقوم بتدريبه؟”.

search