الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:35 ص

وفاة شاب وإصابة 6 آخرين في حادث تصادم بكرداسة

حادث تصادم - ارشيفية

حادث تصادم - ارشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

توفى شخص وأصيب 6 آخرين، اليوم السبت، إثر حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل في قسم شرطة كرداسة. 

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، في حين تم إيداع جثمان المتوفى بثلاجة الموتى.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة، المقدم محمد سعودي، يفيد بوقوع حادث تصادم بين السيارة الميكروباص والأخرى ربع النقل، والذي أسفر عن وفاة شخص يدعى "متولي ص" (50 سنة) سائق، وإصابة 6 آخرين.

وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى القريبة. كما جرى رفع آثار الحادث من الطريق لتيسير حركة المرور أمام المركبات.

حريق سيارات الطريق الأوسطي

في وقت سابق، كشفت التحريات الأولية و معاينة حريق سيارات الطريق الأوسطي، أن الحادث نتج عنه وفاة 4 اشخاص بينهم طفلين ووالدتهما وأصيب 9 آخرين بعدما تفحمت جثثهم داخل السيارة نوع أجرة "بيجو" قادمة من المنيا.

وأوضحت التحريات أن إطار السيارة البيچو انفجر فتوقف السائق لاستبداله بينما كان هناك سيارتين قادمتين بسرعات عالية، ولم يتمكنا من التوقف فاصطدما بها واشتعلت بهم النيران وحدث انفجار من شدة الاصطدام , وتبين أن السرعة الزائدة كانت سبب الحادث.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من أحد الأهاليـ يفيد بوقوع حادث مروري أعلى الطريق الأوسطي الغربي بالفيوم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث مدعومة بسيارات الإسعاف والإطفاء.

حادث الدائري

وبالانتقال والفحص، تبين وقوع حادث مروري إثر اصطدام سيارتين بأخرى “بيجو”، ما أدي إلى اشتعال النيران بالسيارتين، ووفاة 4 وإصابة 9 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على ألسنة اللهب ورفع آثار الحادث.

وعلي الفور قام رجال المرور بعد الاستعانة بأوناش ولودر تابع لحى جنوب برفع حطام الحادث بالكامل، وسط تواجد الخدمات المرورية للعمل على تسيير حركة المركبات.

وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق سيارات الطريق الأوسطي المشتعلة، وتتم عمليات التبريد بالمكان.

search