الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:34 ص

محمود عامر يكشف مفاجآت جديدة عن زواجه وعلاقته بأبنائه

محمود عامر وزوجته

محمود عامر وزوجته

شيماء رستم

A A

عبر الفنان محمود عامر عن سعادته في حياته الزوجية الجديدة بعد مرور ما يقرب من 6 أشهر، مؤكدا أنه كان قرارًا سليمًا.

وقال محمود عامر، لـ"تليجراف مصر"، أنه سعيد في زيجته الحالية لأنها أضافت إلى حياته البهجة والسعادة.

ووجه محمود عامر، الشكر للكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، رئيس تحرير “تليجراف مصر”، لتغطية زواجه بشكل موضوعي على عكس مواقع إخبارية أخرى.

حقيقة مقاطعة أبنائه 

وحول مقاطعة أبنائه له عقب زواجه قال: "كان موقف وعدي أنا شخص حساس للغاية، لكنهم كانوا مشغولين بحياتهم وشعروا بالضيق من تدخل الصحافة والإعلام في حياتهم لكن الآن علاقتنا أكثر من رائعة".

علاقته بطليقته

وأكد محمود عامر أن طلاقه للفنانة لاشينة لاشين، كان باختيارها، لذلك فزواجه الجديد لم يؤثر على علاقة الاحترام بينهما.

في سياق متصل قال محمود عامر، خلال لقائه في برنامج "راقي" الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص، عبر فضائية تن، في حلقة تحمل اسم "لو عاد معتذرًا"، إن الفترة الماضية لم تؤثر على حياته بشكل سلبي أبدًا، وهو حاليًا مع زوجته كما هما ولم يطلقها كما أشيع من بعض المواقع والصفحات.

وتابع: “كنت مخضوضًا من حجم تسليط الضوء على حياتي؛ لأن المسألة أخذت أكبر من ما تستحق؛ لأن الأمر ليس إنجازًا أو شئ يستحق كل هذا الجدل، كما أن هناك عددا من الفنانين قاموا بهذا الأمر أيضًا ولست أنا الشخص الوحيد”.

أكد عامر أنه لم يكن يحب أن تكون حياته الشخصية على الملأ بهذه الطريقة، وضد فكرة أن يقوم بأي شئ من أجل تصدر التريند حتى يقول "أنا موجود"، مشددًا على أنه لا يحب فكرة تصدر التريند بأمور شخصية، على الرغم من أن هناك أشخاص يحبون وذلك وينجحون فيه، متابعًا: "في حد قالي كل الناس استفادت من ورايا بسبب تريند جوازي وأنا الوحيد اللي مستفدش".
وتابع: “في حد جه قالي تعالى أخليك تستفيد وقدم ليا اقتراحات وكانت غريبة جدًا من نشر فيديوهات مع زوجتي الجديدة وأمور أخرى لو كنت عملتها كانت هتقلب الدنيا، فقلت له: أنا أعمل ده؟! ورفضت تمامًا لإني مش بدور على ده”.

وأكد على أن الفنان شخص اختصه الله بموهبة تعطيه قدرا من محبة الناس له، فالبعض منهم يحب أحيانًا التطرق للحياة الخاصة بالفنان وما وراء الكاميرات، ولكن هناك أمور تعتبر خطا أحمر في حياة أي فنان، من أجل الاحترام الخصوصية.

search